العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

"BRAVE" تعلن عن النزال الرئيسي للنسخة الثانية

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن اتحاد القتال الشجاع "BRAVE"، البطولة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، عن النزال الرئيسي للنسخة الثانية من البطولة التي ستقام في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول على صالة مدينة خليفة الرياضية، إذ سيجمع النزال بين ماسيو فولين وألان عمر اللذين سيتنافسا على حزام وزن الريشة. وسيكون هذا النزال هو المشاركة الثانية لفولين في بطولة "BRAVE"، إذ تمكن من الفوز على خصمة عبدالمنير في النسخة الأولى بالضربة القاضية.

ويعتبر فولين (11-6) من المقاتلين المتمرسين وهو بطل سابق في رياضة التايكوندو ويمتلك مهارات فريدة. وكان اللقاء الذي جمعه مع فولين من أكثر اللقاءات إثارة التي شهدتها هذه البطولة التي الأكبر في الشرق الأوسط. وظهر المقاتلين بأداء قوي طوال اللقاء الذي شهد تبادل للهجمات بينهما.

ومن المعروف عن خصم فولين، مونير إنه ينهي المباريات في الجولة الأولى، غير إن هذا اللقاء استمر حتى الجولة الثالثة، وأنهاه فولين لصالحه في الثواني الأخيرة وسط تشجيع الجمهور الذي تفاعل كثيراً مع أداء كلا المقاتلين.

في المقابل، يمتلك عمر خبرة أكبر في عالم رياضة فنون القتال المختلطة من خصمه، إذ شارك في 24 لقاء، استطاع أن يفوز في 19 منها، وقد حقق 10 انتصارات من خلال إجبار خصمه على الاستسلام، و6 أخرى بالضربة القاضية. ومن المقرر أيضاً الإعلان عن العديد من المواجهات المثيرة خلال الأيام القادمة.

لحجز مقعدك في البطولة سارع واحصل على خصم 30 في المئة في التسجيل المبكر والمتوفر في أماكن مختارة في المملكة، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bravefights.com أو فيرجن ميغاستورس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً