العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

ريال مدريد يحصل على أول ركلة جزاء منذ شهر مارس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حصل نادي ريال مدريد  على أول ركلة جزاء له منذ المباراة التي جمعته بنادي أشبيلية في العشرين من شهر مارس/ آذار لعام 2016 في بطولة الدوري الإسباني، وذلك خلال المباراة التي جمعته بمضيفه نادي ديبورتيفو ألافيش السبت المنصرم ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الليغا الإسبانية.

وكشفت صحيفة " ماركا" الإسبانية انه منذ مباراة أشبيلية التي أقيمت الموسم المنصرم وحتى مباراة ألافيس هذا الموسم، خاض ريال مدريد 28 مباراة لم يحصل خلالها على أي ركلة جزاء سواء في الدوري الإسباني أو كأس الملك  أو في بطولة دوري أبطال أوروبا باستثناء حصوله على لقب "صاحبة الأذنين" أمام جاره اتلتيكو مدريد بفضل ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكان ريال مدريد قد حصل على ركلة جزاء ضد نادي ألافيش، تولى تسديدها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فشل في ترجمتها إلى هدف، إذ كان بإمكانه أن يسجل (سوبر هاتريك) في هذه المواجهة.

وبهذه الركلة ارتفع رصيد ركلات الجزاء التي منحها قضاة الليغا للأبيض الملكي إلى 501 ركلة جزاء، ليكون أكثر الأندية الإسبانية حصولاً على ركلات الجزاء منذ انطلاق البطولة في موسم 1928-1929.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً