العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

بالفيديو... النويدرات يقهر الحالة ويتصدر دوري زين للسلة

الأهلي تجاوز سترة بسهولة... واليوم مباراة قوية

من لقاء النويدرات والحالة أمس
من لقاء النويدرات والحالة أمس

قهر فريق النويدرات منافسه فريق الحالة بعد أن فاز عليه بصعوبة بنتيجة 60/58، محققا فوزه الثالث على التوالي، في الوقت الذي تعرض فيه الحالة لخسارته الأولى بعد انتصارين.

وارتقى النويدرات بهذا الفوز إلى صدارة المسابقة بالتشارك مع الأهلي في الوقت الذي تراجع فيه الحالة بهذه الخسارة.

واقترب النويدرات بهذا الفوز كثيرا من حجز مقعده في الدور السداسي؛ لكونه فاز على 3 منافسين مباشرين هم: سترة والنجمة والحالة.

وقدم النويدرات أداء جماعيا قويا دفاعيا وهجوميا على رغم اندفاع الحالة وقوة أداء لاعبيه.

وكان أفضل المسجلين في صفوف النويدرات محترف الفريق الصربي مايل سريتل بتسجيله 15 نقطة وجواد عبدالله 11 نقطة ومحمد بطي 10 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف الحالة فكان أحمد جمال بتسجيله 20 نقطة ومحترف الفريق الأميركي تيرون ميكنيل بتسجيله 16 نقطة وحسن القراشي 10 نقاط.

المباراة كانت متكافئة منذ بدايتها قبل أن ينجح النويدرات من التفوق في نهاية الربع الأول 18/16 قبل أن يعود الحالة ويفوز بالربع الثاني 17/15 ليتعادل الفريقان بنهاية النصف الأول من اللقاء 33/33.

وضرب النويدرات بقوة في الربع الثالث الذي فاز فيه 15/10، ليواصل تقدمه في الربع الأخير ويتمكن من الفوز بالمباراة.

النويدرات عانى من غياب نجمه المصاب حسن عباس، ومع ذلك قدم الفريق مباراة قوية وتألق معظم اللاعبين، في الوقت الذي وجد فيه الفريق الكثير من الحلول للتسجيل حتى من دكة البدلاء.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من: حسن أحمد، عبدالرضا عبدالحسين وبدر العنزور.

وفي المباراة الأولى يوم أمس لم يجد الأهلي صعوبة تذكر في التفوق على منافسه سترة بعد أن تمكن من الفوز عليه بنتيجة 106/55 في مباراة من طرف واحد، بعد أن غاب محترف سترة الجديد تايرون نيلسون عن المشاركة فيها.

وفرض الأهلي سيطرته منذ الربع الأول الذي فاز فيه 30/8 حاسما نتيجة اللقاء لمصلحته ليعمد مدرب الفريق إلى إجراء الكثير من التغييرات.

وانتهى الربع الثاني لمصلحة سترة 21/20 قبل أن يفوز الأهلي في الربع الثالث 27/14 وفي الربع الأخير 29/12. وكان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي حسين شاكر 25 نقطة وعلي عقيل 20 نقطة وصباح حسين 17 نقطة. في حين كان أفضل المسجلين في صفوف سترة بدر عيسى 12 نقطة ومحمد الحمراوي 12 نقطة.

اليوم مباراة واحدة

وتختتم الجولة الثالثة بإقامة مباراة واحدة عند الساعة 7:30 من مساء اليوم (الثلثاء) بين فريقي المحرق والنجمة.

وتعتبر المواجهة قوية بين فريقين من فرق الدور السداسي الموسم الماضي، إذ يسعى المحرق لمواصلة انتصاراته والمشاركة في الصدارة في الوقت الذي يبحث فيه النجمة عن تجاوز خسارته الأخيرة من النويدرات.

من لقاء الأهلي وسترة  - تصوير عقيل الفردان
من لقاء الأهلي وسترة - تصوير عقيل الفردان

العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا