العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

بلدية "الجنوبية" تزيل 210 سيارات سكراب ومعروضة للبيع منذ بداية العام

الرفاع - بلدية الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله إن البلدية قامت بإزالة ما يقارب 210 سيارات سكراب ومعروضة للبيع ومهجورة منذ مطلع العام الجاري والتي تم تركها في الأماكن العامة وعلى أطراف الشوارع، وذلك في إطار جهودها للقضاء على الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام.

وأوضح المدير العام أنه خلال 20 يوماً من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، تمت إزالة 21 سيارة مهجورة من مختلف مناطق الجنوبية، مؤكداً أن هذه الحملة مستمرة ولن تتوقف، حيث تم وضع ملصقات وإخطارات على عدد من السيارات لإشعار أصحابها بضرورة إزالتها فوراً، مشدداً على أن من لا يستجيب منهم، فإن البلدية ستزيل سيارته بحسب النظام والإجراءات القانونية.

ونوه إلى أنه بحسب توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، ستستمر البلدية في جهودها للقضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تؤثر على مصالح الناس، وتعتبر مصدر قلق بالنسبة لكثير من المواطنين الذين تقدموا بشكواهم منها إلى البلدية لوضع حد لها باعتبارها الجهة المعنية بتنفيذ القانون في هذا الشأن.

ولفت مدير عام بلدية الجنوبية إلى أن البلدية وضعت آلية واضحة للتصدي للعشوائيات والتجاوزات بأنواعها، من خلال حملات التفتيش المستمرة من قبل الموظفين في مختلف المواقع، للوقوف على المخالفات ورصدها وإنذار أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم الالتزام بإزالتها وتصحيح وضعها وفق الاشتراطات البلدية المعمول بها، وأن البلدية تهيب بالمواطنين التعاون مع البلدية بإزالة سياراتهم المعروضة للبيع للحد من هذه الظاهرة السلبية.

ودعت البلدية للإبلاغ عن مواقع تواجد السيارات المهجورة لإخطار أصحابها على الفور من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم: 17761327 و39641880.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً