العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

مدرب السد القطري يؤكد: سننافس بقوة في جميع البطولات

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد البرتغالي جوزفالدو فيريرا على صعوبة اللقاء المنتظر أمام الشحانية غدا (الأربعاء) في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من دوري نجوم قطر.

وأظهر المدرب تقديرا واضحا لقوة المنافس خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وصرح قائلا "لاعبو السد يتمتعون بعقلية الفوز وسيدخلون المباراة أمام الشحانية من أجل ذلك مثلما فعلنا في المباريات السابقة. المنافس لديه حافز كبير عندما يلعب أمام السد ويطمح للتألق كما أنه حصد نقاط ثمينة في الجولة الماضية مما يزيد من الحافز والثقة لدى لاعبيه".

وأضاف "الشحانية حقق نتائج متميزة وكان مفاجئة للكثير من المتابعين للشأن الكروي المحلي خاصة وأن لا أحد توقع أن يصل إلى ما وصل إليه من مستوى أو نتائج مما يؤكد لنا أن الأمور ستكون صعبة خلال هذه المباراة، إلا أن الصعوبة ستكون أكبر على الشحانية كون فريقنا يرغب بالفوز ويمتاز بهذه العقلية ولن نبحث إلا على النقاط الثلاث في هذه المواجهة".

وتابع "كنا نأمل في الفوز في مباراتنا السابقة أمام الغرافة ولكن جاء التعادل ولهذا علينا أن نتوخى الحذر في مباراة الغد ونكون في قمة التركيز لأننا لا نريد إهدار المزيد من النقاط".

وأشار فيريرا إلى أن التعادل الأخير لن يؤثر على مسيرة الفريق، وأن كافة الفرق تخسر نقاط في البطولات والمسابقات والمهم هو التقدم دائما إلى الأمام وإدراك الطريق نحو تحقيق الانتصارات المتتالية.

وعن المنافسة في مختلف البطولات، قال فيريرا "السد يسعى للمنافسة على جميع البطولات والألقاب هذا الموسم وليس الدوري فقط وأظن أن هدفنا واضح بهذا الشأن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً