العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

اتحاد الترايثلون يتعاقد مع المدرب السوري البدوي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

سعياً لمواصلة التطور في رياضة الترايثلون، تعاقد الاتحاد البحريني للترايثلون مع المدرب الدولي السوري غانم البدوي ليشرف على المنتخب البحريني وكذلك العمل على بناء قاعدة حديثة لمستقبل اللعبة في البحرين.

وقام رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة بالتوقيع مع المدرب السوري، إذ أكد صقر بن سلمان أن هذا التعاقد يأتي في ظل الدعم المتواصل من قبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للسعي وراء التعاقد مع المدربين المعتمدين ذوي الشهادات والخبرات المرموقة وذلك للارتقاء برياضة البحرين للمحافل الدولية.

وأكد صقر بن سلمان أن التعاقد مع المدرب السوري يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي يتبعها الاتحاد البحريني للترايثلون من أجل تطوير الجانب الفني في الاتحاد بالإضافة إلى سعي الاتحاد لتشكيل قاعدة من الفرق الرياضية المختلفة لتمثيل البحرين في مختلف البطولات الرياضية.

وأشار صقر بن سلمان إلى أن المدرب غانم البدوي يملك سيرة غنية في رياضة الترايثلون وعدة شهادات دولية معتمدة من اللجنة الأولمبية الدولية في تدريب السباحة والدراجة والجري، إضافة إلى شهادة بكالوريوس في علوم التربية البدنية نالها خلال فترة تألقه كلاعب في منتخب سوريا للدراجات الهوائية.

ومن جانبه، أعرب المدرب البدوي عن سعادته بالتعاقد مع الاتحاد البحريني للترايثلون مشيرا إلى أنه سيسعى إلى تنفيذ استراتيجية الاتحاد في تطوير الجانب الفني وبناء المنتخبات الوطنية متمنيا أن يحقق مع المنتخبات البحرينية نتائج إيجابية في البطولات التي سيشاركون فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً