العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بالصور... بابكو يفرض نجوميته على طيران الخليج في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن فريق بابكو مشواره في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بفوز كبير على فريق طيران الخليج بـ 6 أهداف لثلاثة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لصالح الأسبوع الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

المباراة ظهرت بمستوى فني متوسط كان فيها بابكو الطرف الأفضل في شوطها الأول بفضل النجاعة الهجومية والقدرات الكبيرة للمهاجمين، ما مكن الفريق من أن يحقق تقدم كبير في هذه الحصة بنتيجة 4 أهداف من دون رد، وقد جاء الهدف الأول من ركلة زاوية وصلت إلى نجم الفريق محمود عبدالرحمن الذي كان قريباً من المرمى ليضع الكرة في الشباك عند الدقيقة "12"

وفي ظل تفنن مهاجمي طيران الخليج في إضاعة الفرص، واصل بابكو الضغط وأحرز المهاجم الخطير محمد صالح ثلاثية "هاتريك" في الدقائق "19" و"24" و43".

وشهد الشوط الثاني تحسن على أداء لاعبين طيران الخليج في الجانب الهجومي لكن الأخطاء الدفاعية والضعف الواضح في العمق استمرت وقد أدى ذلك إلى استقبال مرماهم هدفين عن طريق المخضرم راشد جمال في الدقيقة "48" والمتألق محمد صالح في الدقيقة "60". وجاءت أهداف طيران الخليج عن طريق حسين حاجي هدفين في الدقيقة "49" وركلة جزاء في الدقيقة "75"، والهدف الثالث كان من نصيب محمود دلمون في الدقيقة "88". وانتهى اللقاء بفوز مستحق إلى بابكو ب 6 أهداف لثلاثة.       





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً