العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بالفيديو... السد يفترس الشحانية برباعية ويتصدر الدوري القطري مؤقتا ولخويا يتعادل مع الخور

اعتلى السد صدارة الدوري القطري لكرة القدم مؤقتا، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 4-صفر على مضيفه الشحانية، اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، في المرحلة السادسة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل لخويا 2-2 مع مضيفه الخور.

وارتفع رصيد السد إلى 14 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف أمام لخويا، الذي تراجع للمركز الثاني بنفس الرصيد، وبفارق نقطة أمام الجيش، صاحب المركز الثالث، الذي بإمكانه الانفراد بالصدارة حال فوزه على السيلية في وقت لاحق اليوم.

وافتتح المهاجم الجزائري بغداد بونجاح التسجيل للسد مبكرا في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، فيما أضاف النجم الأسباني المخضرم تشافي هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بثنائية نظيفة.

وواصل السد سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف علي أسد الله الهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يعود بونجاح لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الرابع وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 77.

وتجمد رصيد الشحانية، الذي تكبد خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، عند ثماني نقاط في المركز السادس مؤقتا.

وأهدر لخويا نقطتين ثمينتين في صراعه في المنافسة على الصدارة، بعدما تعادل 2-2 أمام مضيفه الخور.

وتقدم لخويا بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل والينتون سوزا سيلفا لاعب الخور هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل سلطان العنزي للخور في الدقيقة 34.

وعاد لخويا للتقدم في الدقيقة 58 بعدما سجل علي حسن عفيف الهدف الثاني للضيوف، فيما أدرك ماديسون فورماجيني التعادل للخور في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد الخور بتلك النتيجة إلى ثماني نقاط في المركز الخامس مؤقتا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا