العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

وزير الخارجية يستقبل وفداً من اللجنة الأميركية اليهودية

 

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة،  في مكتبه بالديوان العام للوزارة صباح اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وفداً من أعضاء اللجنة الأميركية اليهودية، يترأسه مدير الشئون الحكومية والدولية في اللجنة جيسون آيزاكسون، وذلك بمناسبة زيارته مملكة البحرين.

ورحب وزير الخارجية خلال اللقاء بوفد اللجنة الأميركية اليهودية، مستعرضاً مسار العلاقات التاريخية المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة بما يعزز مصالح البلدين والشعبين، مشيداً بالدور المحوري الذي تقوم به الولايات المتحدة الأميركية في ترسيخ الأمن والسلم على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكداً دعم وتضامن مملكة البحرين مع الجهود كافة الرامية إلى إحلال السلام في جميع أنحاء العالم ومواجهة التهديدات التي يواجهها المجتمع الدولي.

من جانبه، أعرب وفد اللجنة الأميركية اليهودية عن سعادتهم بلقاء وزير الخارجية، منوهاً بما يربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من علاقات صداقة تاريخية وطيدة، مشيداً بما تتمتع به مملكة البحرين من حرية وانفتاح يعكس روح التسامح والتعايش الحضاري التي تسود المجتمع البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:07 ص

      كملت

    • زائر 7 زائر 2 | 11:33 ص

      شنو اللي كملت؟ في يهود بحرينيين أصليين في البحرين بعضهم هاجر وبعضهم للحين موجود, مشكلتنا مع الاسرائيلين وليست مع اليهود لاتخلط بين الاثنين.

اقرأ ايضاً