العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

22 مشاركاً في دورة تدريبية عن مسرح الجريمة الإرهابية

شارك 22 من الضباط وضباط الصف من منتسبي عدد من إدارات وزارة الداخلية، في الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بشأن مسرح الجريمة الإرهابية، واستمرت أسبوعين متتاليين.

وقد أشاد نائب رئيس الأمن العام العميد خليفة بن أحمد آل خليفة بالمستوى المتميز الذي ظهر به المشاركون في الدورة، والذي يسهم في رفع مستوى الجاهزية والكفاءة لدى رجال الأمن عند مواجهة الأعمال الإرهابية والتحقيق فيها.

 واستهدفت الدورة، تدريب المشاركين على التعامل مع مسارح الجريمة المتعلقة بالأعمال الإرهابية، وخاصة فيما يتعلق بكيفية التعامل مع المتفجرات والتعرف على ملابسات الواقعة بالإضافة إلى كيفية تأمين الموقع والحفاظ على الأدلة المادية وتحريزها، واستخدام التقنيات الحديثة في هذا المجال.

 وفي ختام الدورة، قام نائب رئيس الأمن العام والمدير العام للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بتوزيع الشهادات على المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:51 ص

      بصراحة والنعم في المدير العام للادارة العامة للمباحث العميد عبدالعزيز الرميحي انسان راقي بتعامله مع الاخرين ويحترم الجميع ومتواضع بصراحة الشخص المناسب في المكان المناسب والى اعلى المناصب وربي يحرسه من كل شر يارب

اقرأ ايضاً