العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

القبض على قتل ضابطي شرطة في ولاية أيوا الأميركية

 ذكرت تقارير محلية اميركية اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) ان قوات الامن القت القبض على مشتبه به في قتل اثنين من ضباط الشرطة في ولاية ايوا .

وقالت صحيفة" دى موين ريجستر" ان عملية القبض على المشتبه به جاءت بعد تحديد الشرطة بالولاية بوسط الولايات المتحدة اسم سكوت مايكل جرين كمشتبه به فيما وصفوه بجريمتي قتل "الأكمنة"، التي قتل على إثرها ضابطين بالشرطة.

وسكوت مايكل جرين (46عاما) من مدينة أوربانديل مطلوب على خلفية قتل الضابطين ليلة الثلثاء (الأربعاء) في دي موين عاصمة الولاية.

وكانت دائرتا شرطة دي موين وأوربانديل قد قالتا في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في وقت سابق إنه "يعتقد أن جرين مسلح، ويعتبر خطيرا. إذا رأيت جرين، من فضلك لا تقترب منه".

وذكرت الشرطة أن طول جرين يبلغ 80.1 مترا ويزن حوالي 80 كيلوجراما، وكان يقود سيارة فورد من طراز إف150- نسخة عام 2011 وتحمل لوحة معدنية تابعة لولاية أيوا.

وأشارت صحيفة "دي موين ريجستر" إلى أن الشرطة عثرت لدى استجابتها لبلاغات تفيد بإطلاق النار في ساعة مبكرة من صباح اليوم على ضابط ، توفي متأثرا بجراحه. وبعد وقت قصير من اكتشاف الحادث الأول، تم العثور على ضابط آخر مقتولا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً