العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

رئيس مولودية بجاية الجزائري يتهم مساهمين في النادي بالتخطيط لقتله

اتهم رئيس نادي مولودية بجاية الجزائري لكرة القدم زهير عطية، اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، مساهمين في النادي بالتخطيط لما سماه "الاعتداء عليه وقتله"، بسبب "عدم رضاهم على العمل الذي يقوم به".

وتستعد بعثة نادي مولودية بجاية للسفر بعد غد الجمعة إلى مدينة لومومباشي في الكونغو الديمقراطية، لملاقاة ثي بي مازيمبي الأحد المقبل، في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية الإفريقية)، علما بأن الفريقين تعادلا ذهابا بهدف لمثله.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها مولودية بجاية مسابقة خارجية.

وقال سنجاق في حوار مع صحيفة " كومبتيسيون" الجزائرية المتخصصة نشر اليوم "علمت أنهم ( المساهمون) حضروا لي كمينا. يكونون دفعوا أموالا لأشخاص من اجل الاعتداء علي أو قتلي، لا اعرف. نصبوا لي مكائد عديدة منذ ترؤسي الفريق الصيف الماضي".

وأضاف "خلال مواجهتنا لاولمبي المدية في الدوري الجزائري، احد المساهمين في النادي اعتدى علي ونجوت من قتل متعمد. لن اكشف عن الأسماء في الوقت الحالي، لكني سأفعل بعد نهائي كاس الكونفيدرالية".

ولفت عطية أن بقية المساهمين في النادي لم يعجبهم العمل الذي يقوم به وما حققه من نجاحات، وأنهم يريدون خلق فتنة هدفها التحكم في تسيير مولودية بجاية،مؤكدا بأنه سيفعل كل شيء من اجل صد الطريق أمامهم.

ونفى عطية أن يكون اللاعبون قد دخلوا في إضراب احتجاجا على عدم تلقي رواتبهم، متهما المساهمين بتجميد أرصدة النادي والعمل على إظهاره أمامهم على انه رجل كاذب.

وأكد عطية أن ناصر سنجاق، مدرب الفريق، لم يبلغه برغبته في الرحيل بعد نهائي الكونفيدرالية، معترفا بأنه فكر في الأمر في وقت سابق بسبب أن بعض المساهمين دفعوا الأموال لبعض المشجعين من أجل تهديد وسب المدرب.

كما كشف أن سنجاق، هو الذي اختار ملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة لمواجهة ثي بي مازيمبي في مباراة الذهاب، وهو القرار الذي احدث انقساما كبيرا وسط مشجعي النادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً