العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

صمّاء متهمة بخدش ضابط بإبرة وتعاطي المخدرات

شرعت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان، بنظر قضية متهمة (21 سنة) بضرب شرطي وتعاطي مخدرات.

وحددت المحكمة 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 لجلب المتهمة.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمة أنها في غضون 2016 اعتدت على سلامة جسم ملازم أثناء تأديته وظيفته وأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقريره الطبي، كما حازت وأحرزت بقصد التعاطي مادة مخدرة هيروين في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهمة وهي (صماء) ومن ذات الأسبقيات بجرائم تتعلق بنشر صور فاضحة وسب الصحابة قامت بالتهجم على الملازم بواسطة أبرة صغيرة كانت مخبئة في يدها مما تسبب للملازم بخدش في يدة اليمنى واليسرى.

وتم التحقيق مع المتهمة من خلال موظفة بجمعية الصم البحرينية، اذ قالت المتهمة عندما كنت متوجدة في إدارة التحقيقات وكان الضابط (الملازم)، الذي سبق وأن استدعاني سابقاً لأكثر من قضية، كان يسألني عن احدى الوقائع فأصبحت متضايقة لدرجة انني أفكر في قتله، فعندها كنت منزعجة منة فقمت بالهجوم عليه من خلال حيازته 5 إبر (حقن طبية) في حقيبتي حصلت عليها من عند صديقتي كوننا نستخدمها في تعاطي المخدرات.

فقمت بفتح حقيبتي دون أن يراني احد فقمت بوضع يدي بداخل العباية وانتظرت أن أحصل على فرصة لكي أعتدي علية وأشفي غليلي منه، فقمت بالهجوم علية بواسطة الإبرة التي خبأتها داخل حقيبتي، الا انه صدني ولكنني تمكنت من خدشه بيدي وبالابرة وعندما أمسك يدي ركلته برجلي في بطنه ومن ثم حضر عدد من الشرطة النسائية وأبعدوني عنه.

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:36 ص

      صماء و21 سنة عمرها وتتعاطى المخدرات علامة استفهام كبيره جدا
      من سوف يجيب على هذا السؤل؟

    • زائر 2 | 12:32 ص

      وين أهلها عنها بس ايجبون ويهدون في الشوارع

اقرأ ايضاً