العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

إطلاق تقارير مصورة لتسليط الضوء على "BRAVE"

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

مع اقتراب موعد انطلاق النسخة الثانية من بطولة "BRAVE"، البطولة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، يعمل القائمون على البطولة بأعداد تقريرين بمدة كل منهما 20 دقيقة لتسليط الضوء على المشاركين فيها. وسيتضمن التقريران العديد من المفاجئات التي ستكشف العديد من الأمور وستشبع فضول عشاق رياضة فنون القتال المختلطة، إذ سيتم عرض فيهما مقاطع خاصة عن حياة المقاتلين خارج القفص بالإضافة إلى تدريباتهم الخاصة قبل خوض غمار البطولة.

وسيتم تسليط الضوء في كلا التقريرين على المقاتلين الذين سيتبارون في النزال الرئيسي والنزال الرئيسي الثاني للنسخة الثانية لبطولة "BRAVE". ومن المقرر أن يتواجه ماسيو فولين وألان عمر على حزام وزن الريشة في الحدث الرئيسي للبطولة، فيما سيجمع النزال الثاني كل من غادزيموسا غازييف مع كارل بووث ليكون الحدث الثاني في البطولة.

وسيحصل عشاق هذه الرياضة على فرصة رؤية الأحياء التي يعيش فيها هؤلاء المقاتلون، إذ يقطن فولين في المكسيك، فيما يعيش عمر في ألمانيا، في حين يسكن غازييف وبووث في داغيستان وإنجلترا على التوالي. وإضافة لذلك، سيتضمن التقريران العديد من المقابلات الخاصة مع أفراد عائلة وأصدقاء المقاتلين بهدف تسليط الضوء على الحياة اليومية الخاصة بهم.

كما سيتح الفرصة للمتابعون للتعرف على ثقافة كل من المقاتلين الأربعة وما يجمعهم والفوارق بينهم. ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 2 ديسمبر/ كانون الأول المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً