العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

ميسي يتعرض للانتقاد بسبب تذمره المبالغ به ضد مانشستر سيتي

نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية تقريراً توضح من خلاله قيام ليونيل ميسي بانتقاد الحكم وملاحقته خلال مواجهة برشلونة ضد مانشستر سيتي قبل أيام.

الصحيفة البريطانية أشارت إلى أن ميسي ظل يعاتب الحكم لفترة من الوقت في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بين الشوطين وبعد نهاية المباراة، إذ أظهر له غضبه من عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه حينما تدخل فرناندينيو عليه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وتؤكد "ديلي ميرور" بأن تصرفات ميسي صدمت كل من شاهده، إذ لم يتوقع أحد أن يتذمر ليونيل طوال اللقاء بسبب حادثة واحدة، الأمر الذي دفع الصحيفة لانتقاده خصوصاً أن فرناندينهو لم يرتكب بالفعل أي خطأ عليه.

وترى الميرور بأن ميسي لم يتحمل صدمة الهزيمة ضد السيتي أو التعادل في نهاية الشوط الأول الأمر الذي جعله غاضباً ويريد الدخول في عراك مع الحكم، خصوصاً أن زميله سيرجيو أجويرو اعترف بتصريحات صحافية بأن ميسي لم يكن في مزاج جيد لكي يتحدث معه بعد نهاية اللقاء.

واتصلت ديلي ميرور بالاتحاد الأوروبي لكي تعرف تداعيات تذمر ميسي المبالغ به من قرارات الحكام ومحاولة الضغط عليهم، لكنها لم تحصل على أي جواب في هذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:04 ص

      وسع صدرك
      اااخ لو كان الدون مسوي الحركة جان الردود تتهاطل علية من جمهور الغريم
      بغض النظر عن اني ملكي بس ارى ان الموضوع مبالغ فيه ومن الطبيعي اللاعب المهزوم يبحث عن اي عذر لتبرير الهزيمة ويظهر بمظهر المظلوم
      هارد لكم جمهور الغريم

اقرأ ايضاً