العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

«أمفا العقارية» تعلن إطلاق برجها السكني الثالث بـ 110 شقق

حميد: نبحث إنشاء مشاريع لذوي الدخل المحدود في 3 مناطق

الشيخ خالد بن عبدالله خلال زيارته جناح شركة أمفا العقارية في معرض البحرين الدولي للعقارات أمس
الشيخ خالد بن عبدالله خلال زيارته جناح شركة أمفا العقارية في معرض البحرين الدولي للعقارات أمس

أعلنت شركة أمفا العقارية عن إطلاق ثالث أبراجها السكنية «أمفا 3»، والذي من المقرر أن يستوعب إنشاء 110 شقق سكنية، وذلك بعد أن انتهت من إنشاء وبيع برجيها السكنيين (أمفا 1) و (أمفا 2).

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أمفا العقارية، عادل حميد، إن الشركة تعمل على توفير السكن المميز وبالمواصفات الفريدة من نوعها لمختلف شرائح المجتمع، مؤكداً وجود مساعٍ لدى الشركة لإنشاء مشاريع سكنية لذوي الدخل المحدود في 3 مناطق، وهي السنابس، جبلة حبشي، وسار.

وتشارك شركة أمفا العقارية في معرض البحرين الدولي للعقارات، والذي افتتح يوم أمس الخميس (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، في مركز البحرين الدولي للمعارض، ويأتي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وتنظمه جمعية المهندسين البحرينية.

حميد تحدث إلى «الوسط» من جناح الشركة في المعرض، والذي زُيّن بمجسّمين ذهبيين لبرجي أمفا 1 و2، إلى جانب شاشة عرض كبيرة بُثت من خلالها صور ومقاطع مرئية لمشاريع الشركة.

وأكد أن هناك إقبالاً «ممتازاً» من قبل المواطنين على شراء الشقق، مبيناً أن هناك تغيراً طفيفاً في أسعار العقارات في البحرين، وقد يكون ذلك مرتبطاً بانخفاض أسعار البترول، إلا أنه توقع أن يكون هذا التغير «مؤقتاً».

وذكر أن مجموع الشقق السكنية التي أنشأتها وتنشئها الشركة، يصل إلى نحو 250 شقة، ذلك إلى جانب عدد من المشاريع العقارية التي يصل عددها 10 مشاريع، تقوم الشركة بالعمل عليها.

العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً