العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

البرازيل تبدأ استعداداتها لمواجهة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

من تدريبات سابقة للبرازيل
من تدريبات سابقة للبرازيل

 بدأ المنتخب البرازيلي لكرة القدم أمس الخميس، التحضير للمواجهتين المقبلتين في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أمام الغريم التقليدي الأرجنتين وبيرو على الترتيب.

وعلى الرغم من أنه كان من المقرر أن يبدأ "السيليساو" التحضير لمواجهة "راقصي التانغو" بدءا من الأحد المقبل بمدينة بيلو هوريزونتي، التي ستحتضن اللقاء، إلا أن اللجنة الفنية انتهزت فرصة تواجد اللاعبين المحترفين غالدوري الصيني في إجازاتهم عقب انتهاء الموسم هناك من أجل تقديم موعد التدريبات.

وشارك في المران كل من المدافع جيل، لاعب شاندونغ لونينغ الصيني، وثنائي الوسط لاعب غوانزو إيفرجراند باولينهو، ولاعب بكين جوان ريناتو أوجوستو.

وسيستقبل المنتخب البرازيلي غريمه التقليدي "الألبيسيليستي" في "كلاسيكو الأرض" يوم 10 من الشهر الجاري، قبل أن يحل ضيفا بعدها بخمسة أيام على بيرو.

ومن المنتظر أن ينتظم باقي اللاعبين الذين تم استدعائهم، من بينهم ثلاثة الهجوم نيمار وغابرييل جيسوس وفيليب كوتينهو، يوم الأحد المقبل.

ومنذ توليه المهمة كمدير فني، قاد أدينور باتشي "تيتي"، "راقصي السامبا" لتحقيق أربعة انتصارات متتالية على الإكوادور وكولومبيا وبوليفيا وفنزويلا على الترتيب، ما جعلهم يرتقون للصدارة برصيد 21 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً