العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

لوف يرى تجدد فرصة شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد

 قال المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف إنه يرى أن فرص قائد المنتخب السابق باستيان شفاينشتايغر تجددت مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أيام قليلة من عودة اللاعب لتدريبات الفريق الأول.

وكان شفاينشتايغر، الذي توج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 ثم اعتزل اللعب الدولي عقب كاس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016)، قد انضم إلى مانشستر يونايتد في العام الماضي لكنه استبعد من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو منذ وقت مبكر من الموسم الحالي.

وظل شفاينشتايغر (32 عاما) لفترة يشارك في تدريبات فريق الصف الثاني بالنادي لكنه عاد قبل أيام للمشاركة في التدريبات ضمن الفريق الأول لكن الصورة لم تتضح بعد بشأن مشاركته من جديد في مباريات الفريق.

وفي ظل النتائج المتذبذبة لمانشستر يونايتد في أول مواسمه تحت قيادة مورينهو، خسر الفريق أمام مضيفه فنربخشة التركي 1/ 2 أمس الخميس بالدوري الأوروبي.

وقال لوف أمس الخميس خلال اجتماعات الاتحاد الألماني لكرة القدم "أحيانا تحدث تغيرات مفاجأة في كرة القدم. ربما يعيد جوزيه مورينهو التفكير بعدما تذبذبت نتائج مانشستر يونايتد. وهذا سيكون جيدا لباستيان".

وأضاف "أعتقد أيضا أنه لاعب يمكنه مساعدة الفريق، ويمكنه الظهور بأفضل مستوياته عند الحاجة لذلك".

كذلك تحدث يورغن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني عن شفاينشتايغر، الذي اختير أمس قائدا فخريا للمنتخب، قائلا إن شفاينشتايغر يمكنه الانتقال للعب في الدوري الأميركي.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأميركي كلينسمان "الكثير من الأحداث تشهدها الولايات المتحدة. سيكون أمرا رائعا (أن ينتقل شفاينشتايغر للدوري الأميركي) إذ سنستفيد كثيرا من تواجد لاعب كهذا إلى جانب اللاعبين الشبان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً