العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

وزير شئون الشباب والرياضة يستقبل السفير الروسي

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فاجيف جاراييف، إذ جرى بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وسبل تطويرها وتنميتها على كافة المستويات خصوصاً في المجال الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء، أكد وزير شئون الشباب والرياضة أن العلاقات البحرينية الروسية شهدت تطورا ملموسا على مدى السنوات الماضية وازدادت رسوخا وتقدما في ظل ما يجمع بين البلدين من حرص على توطيد أطر تعاون بناء ومثمر في مختلف المجالات، لاسيما في المجالات الشبابية والرياضية وتبادل التجارب بين البلدين الصديقين.

وأعرب هشام بن محمد الجودر عن اهتمام مملكة البحرين على الارتقاء بمجالات التعاون الثنائي بما يلبي المصالح المشتركة ويعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين، ارتكازا على ما يربط بين البلدين من علاقات قوية ومتينة واحترام متبادل.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين عن خالص الشكر والتقدير الى مملكة البحرين وقيادتها لحرصها على تقوية أواصر التعاون مع روسيا في شتى المجالات، مؤكدا حرص جمهورية روسيا الاتحادية على توسيع مجالات التعاون مع مملكة البحرين والمضي بها قدما إلى مستويات أكثر تقدما خاصة في المجال الشبابي والرياضي والذي باتت مملكة البحرين تتكئ تجربة واسعة ومتميزة، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في كافة المجالات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً