العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

رئيس "الشورى" يهنئ قرينة العاهل بنجاح المؤتمر الوطني الثالث للمرأة

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة نجاح المؤتمر الوطني الثالث للمرأة البحرينية تحت عنوان "المرأةُ والقانون: مسيرة وإنجاز .. تحديّات وتطلعاتْ" ؛ معرباً عن عظيم الفخر والاعتزاز بالدور الكبير الذي تقوم به صاحبة السمو من خلال تقديم الدعم والتشجيع والمشاركة الفاعلة والآراء السديدة في كل ما حققته مملكة البحرين من إنجازات كبيرة تتعلق  بالمرأة البحرينية.

وأشار رئيس مجلس الشورى الى أن رعاية صاحبة السمو قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة للمؤتمر الوطني الثالث للمرأة البحرينية يؤكد على مضي المجلس الأَعلَى للمرأة  قدما في مسيرته الجادة في إطار عمله المؤسسي الذي يؤهله لأن يكون أحد أهم الآليات الوطنية الكفيلة بتفعيل المبادئ الواردة في ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين في مجال تعزيز نهضة المرأة البحرينية  باعتباره أحد العلامات البارزة للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

كما أعرب عن التقدير والاعتزاز بالتوصيات التي خرج بها المؤتمر، والتي سيكون تَنِفيذها الكَامِلِ شاهداً عَلَى جِديّة وفاعليّةِ الجُهُود  لمؤسساتِ مملكة البحرين الرسميةِ والمدنيةِ، فِي تحقيقِ إسهَامَات مؤثرة لتحقيق المساواة والعدل والحمايةِ القانونيةِ للمرأة عَلَى أرضِ الوَاقعِ، والتي ترعاها قيادة سياسية حاسِمة، لم تتردد يوما في مِنَح  كَافة أُوَجُه الدعم والمسانَدَة،  لخلق. مَنظُومة متكامِلة قَائِمَة عَلَى إعلاء قيم العدل والمساواة، وحفظ الكرامة الإنسانية.

          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً