العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

هل يقبل ساوثغيت تولي تدريب منتخب انجلترا بصفة دائمة

 أثار غاريث ساوثغيت المدرب المؤقت للمنتخب الانجليزي لكرة القدم بعض الشكوك حول مدى استعداده للقبول بتولي المهمة بصفة دائمة وليس مؤقتة في حال عرض عليه الاتحاد الانجليزي ذلك.

وتولى ساوثغيت مدرب منتخب انجلترا تحت 21 سابقا مسئولية المنتخب الأول بصورة مؤقتة ليقود الفريق في أربع مباريات بعد إقالة المدرب السابق سام الاردايس في سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب تصرف "غير مناسب" مع موقعه.

وقال ساوثغيت في حديث مع طلبة في جامعة ديربي "أعتقد أنه عندما يكون شخص ما في مثل موقفي فلابد له أن يعرف بكل وضوح ما يعرض عليه وما يطلب منه".

وأضاف ساوثغيت "هناك فرق كبير على سبيل المثال بين أن يطلب منك قيادة الفريق خلال الصيف أو لمدة ثلاث سنوات أو لمدة عام ونصف."

وأوضح ساوثغيت "لا أعتقد أنه من السهل القول نعم سأقبل المهمة. لأنني أيضا أود في هذه الحالة معرفة مدى تأثير ذلك على حياة أسرتي وربما على صحتي أيضا".

ويتبقى لمدافع منتخب انجلترا السابق مباراتان مع المنتخب الانجليزي بعد أن قاد الفريق إلى الفوز 2-صفر على مالطا والتعادل بدون أهداف مع سلوفينيا في تصفيات كأس العالم.

وسيلتقي المنتخب الانجليزي على أرضه مع اسكتلندا في تصفيات كأس العالم في 11 من الشهر الجاري قبل أن يواجه منتخب اسبانيا وديا بعد ذلك بأربعة أيام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً