العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

الغتم: كوادرنا البشرية هو الاستثمار الحقيقي لتطوير العمل البلدي

البديع - بلدية الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم، أهمية استثمار العنصر البشري في العمل الحكومي، مشيراً إلى أن الاستثمار الحقيقي لدى بلدية الشمالية ينطلق من فهمها لأهمية الكوادر البشرية ودعمها بما يتوافق والاستراتيجية الحكومية التي أصلتها رؤية مملكة البحرين 2030.

وأشاد الغتم بالإنجاز الذي حققه قسم الحسابات والموازنة في بلدية الشمالية بحصوله على جائزة أفضل قسم للعام 2016، وبالجهود التي بذلها رئيس العلاقات العامة والإعلام فاضل عنان في العمل البلدي والذي أهله للحصول على جائزة الموظف العام.

ودعا الغتم في كلمته التي ألقاها خلال حفل التكريم صباح أمس في مبنى البلدية في عالي إلى ضرورة استمرارية الجهود وتعزيز القدرات سواء من خلال العمل الجماعي كفريق واحد أو من خلال اجتهاد الموظفين في العمل بما يصب في الصالح العام.

وقال: "إن بلدية الشمالية بالقدر الذي تهتم فيه بتوفير الظروف كافة لموظفيها من أجل الإبداع والعطاء، إلا أنها في الوقت ذاته تولي اهتماماً كبيراً لمفهوم العمل الجماعي الأمر الذي جعلها تستحدث جائزة سنوية لأفضل قسم من أقسام البلدية تعطى سنوياً للقسم الذي يحقق إنجازاته وفق أعلى المعايير المهنية والحرفية"، مشيراً إلى أن "عملية التقييم تسير وفق آلية محايدة من خارج البلدية بحسب تقييم الأداء الذي تقدمه شركة بروتفتي".

وقدم الغتم التهاني إلى قسم الحسابات والموازنة على الإنجاز الجماعي، كما أشاد بجهود رئيس العلاقات العامة والإعلام.

وأوضح الغتم أن "تكريم أفضل قسم يأتي تجسيداً لحرص البلدية على تحفيز طاقات العاملين في الأقسام للحصول على جائزة البلدية الشمالية الداخلية كأفضل قسم سنوياً، والتي تهدف إلى رفع كفاءة وفاعلية أداء البلدية، وزيادة الإنتاجية، وتحسين الخدمات، والتركيز على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ورفع نسبة الرضا الوظيفي في البلدية".

وقال الغتم: "قسم الحسابات والموازنة استحق لهذا العام جائزة أفضل قسم نظيراً حصوله على الدرجة النهائية ضمن برنامج قياس مؤشرات الأداء الذي تنفذه شركة "بروتفتي" ضمن برنامج وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لقياس مؤشرات الأداء إلى البلديات".

وأضاف الغتم "هناك أيضاً جائزة تعطى على الجانب الفردي والتي استحقها هذا العام رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام نظير إبرازه للعمل البلدي وإطلاق المبادرات التي من شأنها تطوير آليات الأداء وتعزيز خدمات البلدية والتواصل مع مختلف القطاعات ضمن السياسة الإعلامية للبلدية".

من جهته، قال رئيس قسم الحسابات والموازنة حسين يحيى: "الإنجاز ليس فردياً بل هو أنجاز جماعي، يشمل كل الإدارات والأقسام، وهو ناتج الدعم اللامحدود من قبل الإدارة للوصول إلى هذا المستوى".

إلى ذلك، أبدى رئيس العلاقات العامة والإعلام فاضل عنان سعادته لهذه الالتفاتة والتكريم، واصفاً التكريم بأنه لكل الفريق العامل معه في قسم العلاقات العامة والإعلام.

وأضاف أن "الاهتمام الذي نتلقاه من الإدارة العليا في بلدية الشمالية ودعمها المستمر لنا هو الحافز الكبير الذي يجعلنا نعمل لترجمة الأهداف التي نضعها بداية كل عام من دون كلل أو ملل".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً