العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

اتحاد التنس ينظم بطولة للبراعم والأشبال في 21 نوفمبر الجاري

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 يستعد الاتحاد البحريني للتنس لإطلاق منافسات بطولة البحرين للبراعم والأشبال تحت 8 و10 و12 سنة (JTI) والتي ينظمها اتحاد التنس على ملاعبه بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى في الفترة من 21 وحتى 24 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقد دعا اتحاد التنس البحريني الراغبين بالمشاركة من الجنسين وللبحرينيين والمقيمين للمشاركة في البطولة، إذ يتوقع أن تشهد البطولة في هذا العام مشاركة واسعة ومنافسات قوية بعد ما حققته من نجاح في العام الماضي وما شهدته من مشاركة واسعة، وذلك من خلال الاتصال على مدير البطولة المدرب الوطني عصام عبدالعال على تلفون رقم 39677989.

وتأتي إقامة هذه البطولة في إطار توجهات الاتحاد البحريني للتنس لدعم ورعاية فئات الناشئين، وضمن برنامج الاتحاد الدولي للتنس للصغار والذي يطبقه الاتحاد البحريني بالتعاون مع الاتحاد الدولي للتنس منذ 2012م، للاستفادة من الخطط والبرامج والدعم الذي يقدمه الاتحاد الدولي للتنس للدول التي تشارك في هذا البرنامج، وكذلك برنامج تطوير وتنمية التنس بمنطقة غرب أسيا.

يذكر أن بطولة العام الماضي شهدت مشاركة 65 لاعب ولاعبة من الفئات السنة الصغيرة، إذ تمكن اللاعب ركشيش من إحراز المركز الأول، وأحرز اللاعب عيسى القطان المركز الأول في منافسات فئة تحت 10 سنوات بينما اللاعب سبارش بارمر فاز بالمركز الأول للفئة السنية تحت 12 سنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً