العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

وزيرة الصحة تتفقد التوسعة الجديدة بمركز الحورة الصحي

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قامت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، بزيارة تفقدية إلى مركز الحورة الذي يخدم نحو 25 ألف نسمة، وذلك لتفقد كل مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، والاطلاع على مجريات العمل ومستجدات إنجاز التوسعة الجديدة بالمركز، وذلك بحضور عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عادل العسومي، وعدد من المسئولين في وزارة الصحة.

وفي مستهل الزيارة؛ رحبّت الوزيرة بالنائب والحضور ومسئولي مركز الحورة الصحي، مشيدةً بالجهود التي يبذلها النائب في إيصال احتياجات المواطنين إلى السلطة التنفيذية واهتمامه بطرح شتى الموضوعات التي من شأنها خدمة المواطنين.

وأكدت اهتمام وزارة الصحة بتنفيذ توجيهات القيادة، والعمل على تطوير وتحسين خدمات مركز الحورة الصحي من خلال تنفيذها للتوسعة الجديدة، والتي ستساهم بدورها في توفير الاحتياجات الصحية للمواطنين والمقيمين والارتقاء بجودتها نحو الأفضل.

واطلعت الوزيرة على مجريات ومستجدات تنفيذ التوسعة الجديدة وعلى مختلف التصاميم الهندسية والتصورات النهائية، حيث قدم المسئولون في مركز الحورة الصحي شرحاً تفصيلياً حول أداء المركز وخدماته طبقاً لأحدث البيانات والإحصاءات إلى جانب توضيح نسبة التوسعة بالمركز والتي ستتجاوز نسبة 60 في المئة، إذ ستشمل التوسعة إنشاء قسم جديد للأشعة، إلى جانب توسعة أقسام المختبر والصيدلية، بالإضافة إلى إنشاء غرف إضافية للأطباء.

من جانبه، أعرب النائب العسومي عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة الصحة ولجهودها وللتعاون المثمر ومستوى التجاوب الذي يبذله مسئولو الوزارة في تحقيق المتطلبات والاحتياجات الصحية لسكان المنطقة ولمرتادي مركز الحورة الصحي، وأكد أن ما تحقق من استجابة لتحقيق هذه الاحتياجات الصحية للأهالي جاء بفضل التوجيهات السامية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بما يعكس اهتمام سموه بالعمل على توفير كل المتطلبات الصحية بكفاءة وجودة عالية وتوجيه الإمكانيات المتاحة لتوفير هذه التوسعة لصالح خدمة المواطنين ومرتادي المركز.

وخلال الزيارة، اطلعت وزيرة الصحة والنائب عادل العسومي وعدد من المسئولين على موقع التوسعة الجديدة والإضافات التي يجري العمل على إنجازها بمركز الحورة الصحي، حيث أبدت ملاحظاتها وتوجيهاتها للمعنيين والمختصين في إدارة الهندسة والصيانة بالوزارة على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لتوسعة المركز، بما يُسهم في خدمة المواطنين والمقيمين التابعين لمركز الحورة الصحي.

وأكدت حرص وزارة الصحة مشاركة أبناء منطقة الحورة والمجمعات السكنية التي يغطيها المركز في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة، ووعدت ببذل كل ما يمكن لتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الصحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً