العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

إنريكي يحذر لاعبيه من صعوبة لقاء أشبيلية

حذر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لويس إنريكي لاعبيه من صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق غدا (الأحد) في الدوري الإسباني لكرة القدم موضحا أن الفريق يحتاج للتألق في جميع الخطوط إذا أراد الفوز على مضيفه أشبيلية.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد أمام أشبيلية في المرحلة الحادية عشر من المسابقة: "للفوز على أشبيلية في ملعبه، علينا حسم كل المواجهات في جميع الخطوط لصالحنا وليس فقط في وسط الملعب. نصر دائما على تقديم مباراة متكاملة".

وما زال أشبيلية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه في المسابقة هذا الموسم إذ حقق خمسة انتصارات متتالية في خمس مباريات خاضها على ملعبه.

وقال إنريكي: "قدم أشبيلية بداية رائعة في الموسم الجاري وقدم عروضا قوية وجيدة للغاية على ملعبه. نتوقع مباراة صعبة للغاية أمام فريق متحفز للغاية... ولكننا الفريق الوحيد الذي فاز على أشبيلية في عقر داره هذا الموسم.. لنحاول تحقيق هذا مجددا".

وفي بداية الموسم الجاري، تغلب برشلونة على أشبيلية 2-صفر في عقر داره في ذهاب كأس السوبر الإسباني ثم فاز عليه 3-صفر إيابا على استاد "كامب نو" ببرشلونة ليتوج الفريق الكتالوني بلقب كأس السوبر على حساب أشبيلية.

ومنذ ذلك الحين، لم يخسر أشبيلية أي مباراة على ملعبه ليساعده هذا السجل الرائع في احتلال المركز الرابع بجدول الدوري الأسباني برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة خلف برشلونة صاحب المركز الثاني.

وعلى رغم هذا، حصر إنريكي لاعبيه من مباراة الغد التي يخوضها برشلونة بعد هزيمتهم 1-3 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح إنريكي: "أول 40 دقيقة في مباراة مانشستر هي الأفضل لنا منذ توليت مسئولية الفريق. التعامل بمزيد من الحذر لم يكن ليضيرنا... ولكننا قدمنا أداء جيدا حتى مع الخسارة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً