العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

العبادي لـ "داعش": إذا أردتم الحفاظ على حياتكم فألقوا سلاحكم

دعا رئيس الحكومة العراقية القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي اليوم السبت (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) تنظيم (داعش) إلى إلقاء السلاح لأنه لا مكان له في العراق.

وقال العبادي في مقابلة مع تلفزيون "العراقية" الحكومي خلال تفقده القوات العراقية في الجانب الأيسر من مدينة الموصل "إن القوات العراقية تقاتل في جميع المحاور بنفس المستوى وان شاء الله نزف البشرى للعراقيين بتحرير الموصل من داعش لأن الارهاب يتراجع ويصاب بخيبة امل لان الناس هنا في الموصل تخلو عنهم ويندفعون نحو القوات المسلحة العراقية".

وأضاف: "تعليماتنا للقوات المسلحة أن هذه الحرب هي من اجل تحرير المواطنين من داعش وانها حريصة على امن المواطن ".

واوضح أن "القوات العراقية في كل المحاور وفي تقدم ولا تراجع وأن الارهابيين يسعون الى القيام بأعمال ضد القوات العراقية وانا ادعو جميع العراقيين الى اليقظة والحذر لان الارهاب سيعمل على القيام بأعمال إرهابية من خلال طابور خامس بينهم طابور خامس سياسي لإسعاف داعش في اللحظات الاخيرة لتخويف المواطنين من داعش ..وانا اطمئن المواطنين أن القوات العراقية لا تتراجع ولن تنكسر والخطة ماضية للقضاء على داعش".

وقال العبادي: "رسالتي إلى أهالي الموصل الذين هم رهائن بيد داعش... قريباً سنحرركم ... انتظروا اللحظة التي يصل بها الجيش من أجل تحريركم... كلنا معكم لتحريركم...وسنقطع رأس داعش".

واضاف: "العراقيون سيوجهون الضربة القاصمة على داعش والقضاء عليهم... وكلامي الى الارهابيين اذا يريدون الحفاظ على حياتهم عليهم رمي السلاح ولا مكان لهم في العراق ..لا مكان لهم في هذه الارض الطيبة ".

وقال: "سنقتص من الإرهابيين وسنحاسبهم وباقي المواطنين سيكونون في أمان .. لا نحاسب احدا لم يرتكب جرائم والقضاء العراقي سيتكفل بالأمر وسنحرر ارضنا وسنحمي حدودنا ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:09 م

      على القوات العراقية الحذر الان مع هزيمة داعش لانهم سيقومون ب عمل ارهابي انتقامي و هناك اكثر من ٤٠٠ امرأة اسيرة عندهم و الخوف من قيامهم ب اعدامات عشوائية ل اهالي الموصل و ثانيا داعش لا ينفع معهم رمي السلاح بل يجب قتلهم بسرعة قبل ان يساعدوهم من صنعهم

    • زائر 6 زائر 1 | 5:02 م

      كلام سليم و تعبير راقي تتجلى من خلاله ثقافة كاتبه

اقرأ ايضاً