العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

أهالي حلة العبد الصالح يعتصمون للمطالبة توجيهات رئيس الوزراء بإنشاء مشروع إسكاني

أهالي حلة العبد الصالح لدى وقفتهم الاحتجاجية بشأن مشروعهم الإسكاني
أهالي حلة العبد الصالح لدى وقفتهم الاحتجاجية بشأن مشروعهم الإسكاني

حلة العبد الصالح - محمد الجدحفصي 

05 نوفمبر 2016

اعتصم أهالي قرية حلة العبد الصالح، أمس السبت (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، لمطالبة وزارة الإسكان بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء التي أمر بها في مارس/ آذار الماضي لدراسة ملف إسكان قرية حلة العبد الصالح وتنفيذه.

وأشار الأهالي، خلال اعتصامهم الذي حملوا فيه لافتات تطالب وزارة الإسكان بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء، إلى أن الإسكان لم تتعاطَ مع خطاب سموه بأي شكل إيجابي. وأضافوا أن طلبات أهالي القرية محدودة جداً ولا تتعدى 60 طلباً، في حين أن الإسكان لم تبادر بدراسة تنفيذ المشروع على رغم مضي أشهر على إصدار سمو رئيس الوزراء توجيهاته.

وأكد الأهالي وجود مسافات كافية بالقرب من القرية لبدء هذا المشروع وتنفيذه، موضحين أنهم اعتصموا مجدداً حتى يتحرك هذا الملف المنسي بحق أهالي القرية.

وقال أحد الأهالي إن هذا الاعتصام يأتي بعد مضي قرابة 8 أشهر بعد إصدار سمو رئيس الوزراء توجيهاته لوزارة الإسكان بدراسة مطالب أهالي القرية الإسكانية وتنفيذ مشروع لهم، واستبشر الأهالي خيراً في ذلك في أنهم فوجئوا بأن تلك التوجيهات السامية لم تنفذ من قبل وزارة الإسكان، ولذلك قاموا بتجديد اعتصامهم لمطالبة وزارة الإسكان بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء.

العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:20 م

      لاتعليق

    • زائر 3 | 11:51 م

      الشكر الجزيل لجريدة الوسط البحرينية لتغطيتها مطالب و طموحات المواطن ولسان صدق يصل للمسؤلين بطريقة توضح الحاجة و تسليط الضوء على هذه القرية الصغيرة ومطالبها ومشروعها اﻻسكاني

اقرأ ايضاً