العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

"البحرين الإسلامي" يطلق برنامج إعداد القادة لموظفيه

أعلن بنك البحرين الإسلامي عن إطلاق برنامج إعداد القادة لموظفيه والذي دشنه البنك بداية أكتوبر/ تشرين الأول 2016 ويستمر لستة أشهر مقبلة.

وتم إعداد هذا البرنامج ليتماشى مع مبادرة "إشراق – العودة إلى الأساسيات" التي أطلقها البنك كاستراتيجية لعمله في العام 2016، حيث تعتمد مبادرة "إشراق" على خمس ركائز أساسية وهي: إعادة تنظيم وتشكيل المركز المالي للبنك، تبسيط وتحسين العمليات المصرفية، التركيز على نظام الأتمتة، الاستثمار في الموظفين وتنمية مواهبهم وقدراتهم، والتميز من خلال تقديم خدمات راقية للزبائن. وجميع هذه الركائز تساعد الموظفين في تحقيق رؤية ورسالة البنك.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، حسان أمين جرار، قائلاً: "يسعدنا تقديم هذا البرنامج لأكثر من 40 موظفاً من فريق عمل البنك لإيماننا التام بأهمية الاستثمار في الموظفين وتنمية مواهبهم، وضرورة توفير البرامج التدريبية التي تطور مهاراتهم في العمل، فموظفونا هم الثروة الأساسية التي نمتلكها ونسعى دائماً إلى استثمارها".

من جانبه، صرح مساعد مدير عام الموارد البشرية والخدمات، داود الأشهب، قائلاً: يحرص بنك البحرين الإسلامي على تقديم برامج التدريب الحديثة والمتطورة لموظفيه بالتعاون مع أبرز الكليات والمعاهد والمؤسسات التدريبية بما يضمن تطوير وتنمية قدرات ومهارات الموظفين كل حسب اختصاصه. إن صناعة قادة المستقبل عملية ليست بسهلة، وتحتاج إلى التخطيط والعمل يومياً وباستخدام مختلف الاستراتيجيات الممكنة بهدف الوصول إلى النتائج المطلوبة، وهذا ما نسعى لتقديمه لموظفينا في الفترة المقبلة".

هذا، ويشمل البرنامج أحدث ما وصلت إليه الأبحاث والنظريات من أهم كليات إدارة الأعمال حول العالم في مجال القيادة، بهدف تطوير المهارات القيادية لكل مشارك. وسيشارك في تقديم البرنامج الدكتورة بيكيت مكلنروي الخبيرة في مجال القيادة والتدريب، والسيد أدي بيرورير الخبير في مجال التدريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً