العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

بيكرمان يتغزل في فالكاو ويبرر استدعاء بورخا للمنتخب الكولومبي

بارانكيا (كولومبيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم إن مهاجمه راداميل فالكاو جارسيا كان دائما "عنصرا مؤثرا" بالفريق، مشيرا إلى أن عودته لصفوف المنتخب الكولومبي "مشجعة".

وأوضح بيكرمان، لدى وصوله إلى مدينة بارانكيا استعدادا للمباراة المرتقبة بين فريقه ومنتخب تشيلي يوم الخمسي المقبل في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، إلى أن استدعاء فالكاو لصفوف الفريق سيفيد المنتخب الكولومبي كثيرا في المرحلة المقبلة.

ويعود فالكاو لصفوف المنتخب الكولومبي بعد غياب دام لنحو عام بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها.

وصرح فالكاو، إلى وسائل الإعلام الكولومبية، قائلا: "فالكاو كان دائما لاعبا بارزا ومهما للفريق. لسوء الحظ، حرمته الإصابة من التواجد مع منتخب كولومبيا في حدث كبير مثل كأس العالم الماضية. ونحن الآن نترقب مونديالا آخر. بعد الغياب لبعض الوقت عن الملاعب، استعاد فالكاو مستواه العالي وأصبح مستواه مشجعا".

وتعافى فالكاو، الذي سجل أربعة أهداف لفريقه موناكو الفرنسي في الأسبوع الماضي، من الإصابات المتكررة وبدأ في استعادة مستواه تدريجيا.

وخاض فالكاو آخر مباراة سابقة له مع المنتخب الكولومبي في أكتوبر 2015.

وعن ميجيل بورخا نجم أتلتيكو ناسيونال، والذي كان المفاجأة الكبيرة في القائمة التي استدعاها بيكرمان مؤخرا، قال بيكرمان إن السبب الرئيسي في استدعاء اللاعب هو "الموسم الرائع" الذي قدمه مع ناديه.

وبدأ بيكرمان فعاليات المعسكر التدريبي للمنتخب الكولومبي بمجرد وصوله إلى بارانكيا رغم وجود خمسة لاعبين فقط في المعسكر من بين 28 لاعبا استدعاهم المدرب الأرجنتيني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً