العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

"Adobe" تطلق تطبيق "Photoshop Fix" لمستخدمي منصة "الأندوريد"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

يعد تطبيق "Photoshop Fix" أحد التطبيقات المميزة التي قدمت من "Adobe" منذ عام تقريباً على منصة "iOS"، واليوم ينطلق التطبيق المجاني ليقدم الدعم لمستخدمي منصة الأندوريد بمجموعة من الأدوات المميزة.

يأتي تطبيق "Photoshop Fix" المجاني على الأندوريد ليدعم المستخدم بأدوات يمكن من خلالها تنقية الصور من الشوائب، دعم تحسين شكل أفضل انسيابي للأسطح أو بشرة بدون أي عيوب في الصور، تحسين التباين في الصور، تعزيز السطوع في مواقع محددة في الصور، إلى جانب ضبط خطوط وشكل الوجه للأشخاص في الصور.

كما يتميز تطبيق "Photoshop Fix" بالتجربة السلسة في تطبيق الأدوات على الصور، إلى جانب إمكانية التحكم في ضبط قوة المؤثرات والتي من بينها تأثير الإضاءة التي سيكون لدى المستخدم القدرة على ضبط السطوع بالدرحة المفضلة للمستخدم، كما تدعم إبراز تفاصيل أكثر في الصور، أو للأشخاص في الصور بشكل خاص مع وجود الظلال في التصوير، حيث يمكن للمستخدم التمرير بالاصبع للتحكم في تركيز الإضاءة في نقطة محددة.

أيضاً في الوقت الذي لا تدعم ميزة السطوع صور المناظر الطبيعية بشكل كامل، إلا أن تطبيق "Photoshop Fix" يقدم مجموعة من الأدوات التي تدعم إضافة التحسينات على صور المناظر الطبيعية أو المشاهد في المدينة، إلا أن بعض هذه الأدوات مثل Healing على سبيل المثال لا تقدم التجربة السلسة ذاتها التي تأتي بها في تطبيق سطح المكتب.

كما يدعم تطبيق "Photoshop Fix" المستخدم بتجربة جيدة في إضافة التحسينات وتجميل الاشخاص في الصور بلمسات سريعة، إلا أن التطبيق يحتاج إلى تعزيز أكثر في الفلاتر المحدودة التي تحتاج إلى الابتكار أكثر، أيضاً لا يدعم التطبيق إعادة تحديد مقاسات الصور من جديد لذا ستحتاج إلى تطبيقات أخرى لتنفيذ هذه المهام، كما تحتاج أيضاً للتسجيل في حساب Adobe لاستخدام التطبيق.

لتحميل التطبيق:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً