العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

عاشور يبحث الحلول العاجلة لنقاط تجمع المياه في "سادسة الشمالية"

خلال لقائه بمدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور، بمدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني شوقي منديل، وعدد من مهندسي الوزارة، يوم الأربعاء الماضي (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وذلك لبحث الحلول العاجلة لنقاط تجمع المياه، بالإضافة إلى آخر مستجدات المشاريع والطلبات العالقة في سادسة الشمالية.

وأكد عاشور، خلال اللقاء "أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية ومسئولي الوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين".

وأوضح أن "اللقاء تناول ضرورة إيجاد الحلول والمعالجات اللازمة الكفيلة بدفع ذلك الضرر الناتج عن تجمع المياه على الطرقات، بالإضافة إلى التقليل من المخاطر البيئية نتيجة تفشي البعوض والحشرات والروائح النتنة التي تنبعث من المستنقعات مما يزيد من مساحات الضرر في الجانب الصحي لبعض الأفراد".

وبين عاشور أن "من أهم نقاط تجمع المياه المتناولة في اللقاء نقطة تجمع المياه الواقعة في مجمع 734 على طريق 3401، نقطة تجمع المياه أمام مأتم الحوراء بمجمع 730، والأخرى الواقعة على تقاطع الطريقين 4033 و4028 بمجمع 740".

وأضاف "كما تناول اللقاء ضرورة إيجاد الحلول لنقاط التجمع بمجمع 732، منها نقطة تجمع المياه أمام ممشى عالي، وتلك الواقعة على تقاطع الطريقين 3231 و3236".

وذكر أنه "تم التطرق كذلك إلى طلب تمديد شبكة الصرف الصحي لمنازل مجمع 740 الواقع خلف مجمع الرملي".

وفي ختام اللقاء، قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة السادسة جزيل الشكر والامتنان لمدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي شوقي منديل وإلى جميع مهندسي وزارة الأشغال على جهودهم المبذولة وتعاونهم المستمر من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً