العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

إثارة السباقات المساندة في مهرجان البحرين لرياضة السيارات

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" على هامش استضافتها لمهرجان البحرين لرياضة السيارات الجولة التاسعة والختامية من بطولة العالم للتحمل متمثلة في سباق بابكو للتحمل 6 ساعات على مضمار الصخير في الفترة من 17 وحتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، عدد من السباقات المساندة لهذا السباق العالمي والذي يفصلنا عنه فقط 10 أيام.

وينتظر عشاق رياضة السيارات 3 أيام متواصلة من إثارة السباقات في الصخير لمتابعة السباقات المساندة لسباق بابكو للتحمل 6 ساعات حيث سينطلق كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF.

وسيكون جدول حافلا من السباقات من الصباح وحتى المساء، وستكون انطلاقة بطولة تحدي كأس بورشGT3 الشرق الأوسط التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على المستوى الإقليمي وخاصة أن هذا السباق يبرز المواهب في المنطقة مما يتيح للسائقين الفرصة لإبراز مواهبهم في الجولة الافتتاحية.

وتعود البطولة لمضمار حلبة البحرين في جولتها الخامسة في مارس، وبعدها كسباق مساند لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 - 2017 في أبريل/ نيسان.

وفي الوقت نفسه فأن حلبة البحرين ستشهد منافسات بطولة MRF الآسيوية للعام الرابع على التوالي التي ستقام بجولتها الأولى على مضمار الصخير، إذ تعتبر هذه الفئة من فئة المقعد الواحد بسيارات أم آر أف F2000، وهذا العام ستنطلق هذه البطولة بأربع جولات.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية مسبقا سعر تذكرة السباق بـ20 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة، ولمدة 3 أيام كاملة من المنافسة والإثارة حيث سينطلق من خلال المهرجان سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، بطولة الكارتنغ الدولية أوكي وأوكي جونيور، إلى جانب فعاليات أكشنها المتنوعة التي تلاقى صدى واسعا في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً