العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

افتتاح الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى B

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت يوم أمس مراسم الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى "B"، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهد حفل الافتتاح حضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بالإضافة إلى مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

وسيكون المحاضر الآسيوي المدرب محمد الشملان هو المحاضر المعتمد للدورة التي تستمر حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وعلى هامش الافتتاح، ألقى الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل كلمة أشاد فيها بجهود إدارة العمليات الفنية وعبر لجنة التطوير والتدريب في تكثيف الدورات التدريبية، والتي تعنى بتأهيل وتطوير كفاءة الكوادر البحرينية.

وقال إسماعيل إن اتحاد الكرة حريص برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تنظيم مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة الفنية على الكوادر الوطنية.

ونوه بالدور البارز الذي تقوم به مخرجات هذه الدورات، داعيا المشاركين إلى الاستفادة من المخرجات بما يعود إيجابا على المستويات الفنية للكرة البحرينية على صعيدي المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد إسماعيل بتواجد المدرب محمد الشملان كمحاضر معتمد للدورة، مشيرا إلى أن الشملان يتمتع بالكفاءة والخبرة الكفيلتين بتحقيق فائدة فنية للمشاركين.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة 22 متدربا وهم:سعيد المرزوقي، محمد الدوسري، عدنان علي، محمد جعفر الزين، نواف المالكي، سيد هادي حميد، أحمد فارس، عبدالجبار أحمد، علي الفرحان، منصور آل رحمة، راشد الدوسري، باسل سلطان، راشد الفرحان، صادق مرهون، سعد الدوسري، رياض بدر، خليل إبراهيم، وليد شرف الدين، علي سلمان، أمين عبدالرحمن، جمال حمد وعباس عبدالمجيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً