العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

براين هول يمتع الأطفال في عرض "أغنيات عالمية" على مسرح "الشارقة الدولي للكتاب"

الشارقة - هيئة الشارقة للكتاب 

تحديث: 12 مايو 2017

وسط فرحة كبيرة، استقبل الأطفال الشاب الأميركي براين هول، الذي امضى وقتاً ممتعاً معهم على خشبة مسرح معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث قدم لهم خلال عرض "أغنيات عالمية" والتي تضمنت مجموعة من الأغنيات الجميلة بعضها لفرقة ون دايركشن، وبعضها الاخر للمغنية البريطانية ايدل، حيث استحضر من خلالها مجموعة من شخصيات ديزني ودريم ووركس وبيكسار الكرتونية، والتي انتشرت كثيراً بين الأطفال، ونسجت معهم من خلال مجموعة الأفلام التي أطلت بها، علاقة قوية.

براين هول خاطب الأطفال بدعوتهم إلى التمسك بأحلامهم والعمل على تحقيقها، وقال: "أقدم كل ذلك من أجل المتعة فقط، ولا أنكر بأن هذه الأغنيات قد غيرت حياتي، وإذا كان لديكم حلم عليكم أن تمضوا في تحقيقه". وتابع: "أنا من معجبي الشخصيات الكرتونية التي تقدمها لنا ديزني وبيكسار ودريم ووركس، وأنا اتابع عادة اصدارات هذه الاستوديوهات وأحاول أن أتعلم منها، وأن اتقن أصواتها التي وظفتها في أغنيات لفرقة ون دايركشن واديل وغيرهم".

وأضاف: "أنا أقوم بهذه الأشياء من أجل المتعة، ولإدخال الفرح على قلوب الأطفال، الذين اعتقد أنهم يحبون مشاهدة شخصياتهم الكرتونية وهي تقدم أغنيات يستمعون لها باستمرار" .

خلال العرض الذي حمل عنوان "أغنيات عالمية" قدم براين هول أغنية "ليت ات غو" التي اشتهرت في فيلم "فروزن" وكذلك أغنية "هالو" للمغنية  البريطانية اديل، وأغنية "نو بادي دارغ مي" لفرقة ون دايركشن، حيث استطاع من خلالها أن يوظف معظم شخصيات الانيمشن التي أطلت في أفلام مختلفة مثل "فروزن" و"كارز" و"الأسد الملك" و"الجميلة والوحش" و"زوتوبيا" و"توي ستوري" وغيرها، والتي عملت على خلق فضاء واسع لبراين هول لان يقدم موهبته أمام الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً