العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

بالفيديو... يوفنتوس يقهر عناد كييفو ويعزز صدارته للدوري الإيطالي وميلان يقفز للمركز الثاني

 أنقذ لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش فريقه يوفنتوس من كمين مضيفه كييفو وقاده للفوز الثمين 2/ 1 اليوم الأحد (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليعزز فريق السيدة العجوز صدارته لجدول المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ميلان على مضيفه باليرمو 2/ 1 وأتالانتا على مضيفه ساسولو 3/ صفر وأمبولي على مضيفه بيسكارا 4/ صفر وتعادل جنوه مع أودينيزي 1/ 1.

على استاد "مارك أنطونيو بينتجودي" في فيرونا، أفلت يوفنتوس حامل اللقب من كمين مضيفه كييفو وانتزع فوزا ثمينا 2/ 1 عليه ليعزز يوفنتوس صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة بفارق خمس نقاط أمام ميلان وسبع نقاط أمام روما صاحب المركز الثالث والذي يستضيف بولونيا في ختام مباريات المرحلة اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم يوفنتوس بهدف أحرزه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 53 وتعادل البديل سيرجيو بيليسير لفريق كييفو من ضربة جزاء في الدقيقة 66.

ولكن بيانيتش سجل هدف الفوز الثمين ليوفنتوس في الدقيقة 75 بتسديدة رائعة من ضربة حرة.

وعلى استاد "رينزو باربيرا" في مدينة باليرمو، حسم ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الأسباني الشاب خيسوس فيرنانديز سوسو في الدقيقة 15.

ورد باليرمو بهدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق ليا نيستروفسكي في الدقيقة 71 قبل أن يحرز جانلوكا لابادولا هدف الفوز لميلان في الدقيقة 82 ليرفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة ويقفز مؤقتا للمركز الثاني.

وواصل أتالانتا انطلاقته الرائعة في المسابقة وتغلب على مضيفه ساسولو 3/ صفر ليرفع رصيده إلى 22 نقطة إذ حقق الفوز الرابع على التوالي وحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي في مسيرته بالمسابقة وتجمد رصيد ساسولو عند 13 نقطة.

وحسم أتالانتا المباراة تماما في شوطها الأول الذي أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أليخاندرو غوميز وماتيا كالدارا وأندريا كونتي في الدقائق 19 و24 و43.

وفي الشوط الثاني، حافظ أتالانتا على انتصاره دون أن يسجل أي أهداف أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا