العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

تيمو فيرنير يشيد بالانطلاقة الرائعة لفريق لايبزيغ في الدوري الألماني

 أبدى لاعب فريق لايبزيغ تيمو فيرنير سعادته البالغة بالانطلاقة الرائعة لفريقه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي والسابع في البطولة هذا الموسم، إثر تغلبه 3/ 1 على ضيفه ماينز في المرحلة العاشرة للمسابقة اليوم الأحد (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

وحافظ لايبزيغ، الصاعد حديثا للبطولة هذا الموسم، على نتائجه اللافتة في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدر بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية.

وأوضح فيرنير أن ترتيب لايبزيغ في بطولة الدوري هذا الموسم بمثابة حلم لم يكن يتوقعه أكثر المتفائلين من محبيه، لكنه أشار إلى أن الفريق لا يشغل ذهنه بمطاردة بايرن في سباق المنافسة على البطولة.

وقال لاعب لايبزيغ، الذي سجل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة، لشبكة (سكاي سبورتس) عقب المباراة: "إن التساوي مع بايرن في النقاط بمثابة الحلم بالنسبة لنا. نحن نعلم أننا أبلينا بلاء حسنا ولكننا لا نطارد الفريق البافاري في جدول الترتيب".

من جانبه، دعا مدير الكرة في لايبزيغ رالف رانجنيك إلى عدم الانجراف وراء نتائج الفريق في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، على رغم المستوى اللافت الذي قدمه الفريق اليوم، الذي أجاد خلاله شن الهجمات المرتدة على دفاع ماينز.

وقال رانجنيك "إن الثلث الأول من المسابقة لم ينته بعد، دعونا نرى ما سيحدث عقب التوقف الدولي، لقد حققنا بداية رائعة، ولكن لا يوجد أحد بمقدوره أن يشكل تهديدا على بايرن هذا الموسم، ومن المهم أن نواصل طريقنا".

وعادل لايبزيغ الرقم القياسي الذي يحمل فريق ديسبورج، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم، خلال مبارياته العشر الأولى في البوندسليغا، منذ صعوده للدرجة الأولى موسم 1993 - 1994.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً