العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

فنربخشة يواصل صحوته بثلاثية في بلدية آكهيسار بالدوري التركي

 واصل فنربخشة صحوته في بطولة الدوري التركي لكرة القدم بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي عقب فوزه الثمين 3/ 1 على مضيفه بلدية آكهيسار سبور اليوم الأحد (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، ضمن المرحلة العاشرة من بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز قونية سبور على ضيفه قاسم باشا 2/ 1، وتعادل قيصري سبور مع مضيفه عثمانلي سبور 1/ 1، وأضنة سبور مع مضيفه تشايكور ريزا سبور 2/ 2.

وارتفع رصيد فنربخشة إلى 18 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد بلدية آكهيسار عند تسع نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

وافتتح النجم الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي التسجيل لفنربخشة في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله عاطف شحشوح الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وجاء الهدف الثالث لفنربخشة عبر النيران الصديقة، بعدما سجل فاتيح أوزتورك حارس مرمى آكهيسار هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77، فيما أحرز هوجو رودليجا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة.

من جانبه، فرط قيصري سبور في فوز كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل 1/ 1 مع مضيفه عثمانلي سبور في اللحظات الأخيرة.

وتقدم قيصري بهدف حمل توقيع بريجوسي ناكولما في الدقيقة 58، قبل أن يتعادل عثمانلي في الدقيقة الأخيرة عبر لاعبه مهمت جوفين.

وارتفع رصيد قيصري إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) مؤقتا، بفارق ثلاث نقاط خلف عثمانلي، صاحب المركز السابع مؤقتا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً