العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

مكتب التحقيقات الفدرالي لن يلاحق كلينتون في قضية الرسائل الالكترونية

أعلن عضو في الكونغرس أمس الأحد (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) ان مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي يتمسك بتوصيته بعدم ملاحقة هيلاري كلينتون في قضية رسائلها الالكترونية بعدما اطلع على كمية من الرسائل الالكترونية الجديدة تسربت عبر مساعدة لها.

ورحب فريق حملة المرشحة الديموقراطية بقرار الاف بي آي الذي جاء في رسالة وجهها الاخير الى اعضاء في الكونغرس، الامر الذي من شأنه أن يعزز موقف هيلاري كلينتون قبل يومين من الانتخابات الرئاسية.

واوردت رسالة مدير الاف بي آي جيمس كومي أن فريق الشرطة الفدرالية "اطلع على كل الرسائل التي بعثت بها هيلاري كلينتون او تلقتها حين كانت وزيرة للخارجية. استنادا الى هذا التحقيق، لم نغير خلاصاتنا التي أعلناها في تموز/يوليو فيما يتصل بالسيدة كلينتون".

وعلقت جينيفر بالمييري مديرة الاعلام في حملة كلينتون "نحن مسرورون بحل هذه القضية".

وكان كومي تسبب بصدمة قبل عشرة ايام مع اثارته مجددا قضية رسائل المرشحة الديموقراطية، الامر الذي انتقده الديموقراطيون بشدة ورحب به الجمهوريون وكان له وقع سيئ على كلينتون في استطلاعات الراي.

واستغل المرشح الجمهوري دونالد ترامب هذه المسألة وأقنع فئة من الناخبين بأنه لا يمكن الوثوق بكلينتون وإيصالها الى البيت الابيض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:10 م

      هي من البداية حاطينها عشان تفوز و راح تفوز، كله تمثيل. ترامب ما ادخلوه الا عشان هي تبين بصورة افضل بالمقارنة معه و عشان يجمعله خريدة من ورا ترشيح نفسه( مسويها من قبل لو تفرون في تاريخه السياسي).

اقرأ ايضاً