العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

البرازيل تحشد أسلحتها استعدادًا لمواجهة الأرجنتين

 

وصل منتخب البرازيل إلى معسكره بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية التي ستحتضن المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين في الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ووصل 10 لاعبين بقيادة المدير الفني لمنتخب راقصي السامبا أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" الليلة الماضية إلى المعسكر.

وقال لاعب خط الوسط باولينهو لدى الوصول إلى المعسكر: "نعرف أن الأرجنتين ليست في أفضل حال... لكن هذا كلاسيكو كبير وينبغي أن نكون متيقظين وفي حالة تركيز عال".

وتحل الأرجنتين في المركز السادس برصيد 16 نقطة، المركز الذي لا يؤهل بأي شكل إلى المونديال، في حين تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 21 نقطة.

وسينطلق المران اليوم الاثنين بمشاركة فرناندينهو وفاغنر ولوكاس ليما ورودريغو كايو ودوغلاس كوستا وباولينهو وريناتو أوغوستو وأليكس سانتانا وجيل وغابرييل خيسوس، استعدادا لـ"كلاسيكو الأرض" الذي سيقام الخميس المقبل على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي.

ومن المرتقب أن يصل باقي عناصر الفريق على مدار اليوم الاثنين وغدا الثلثاء إلى المعسكر.

وسينضم إلى المعسكر اليوم الاثنين فيليبي لويس ومارسيلو وويليان وفيليبي كوتينهو وروبرتو فيرمينو وتياهو سيلفا وميراندا وماركينيوس وداني ألفيش وأليسون بيكر وويفرتون بيريرا دا سيلفا.

وسيلحق نيمار وجوليانو دي باولا غدا الثلثاء بمعسكر راقصي السامبا.

وسيستقبل المنتخب البرازيلي غريمه التقليدي "الألبيسيليستي" الخميس، قبل أن يحل ضيفا بعدها بخمسة أيام على بيرو.

ومنذ توليه المهمة كمدير فني، قاد "تيتي" البرازيل لتحقيق أربعة انتصارات متتالية على الإكوادور وكولومبيا وبوليفيا وفنزويلا على الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً