العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

"برنامج تمكين لشهادات المهارات الأساسية" يسجل أكثر من 1200 طلب خلال شهرين

المنامة - صندوق العمل "تمكين" 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد برنامج تمكين لشهادات المهارات الأساسية نجاحاً ملحوظاً، حيث وصل عدد المسجلين في البرنامج ما يقارب 1200 بحريني خلال شهرين منذ إعادة إطلاقه في أغسطس/ آب 2016 وحتى اليوم الاثنين (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

كما بلغ عدد الشهادات المدرجة في البرنامج أكثر من 60 شهادة في مختلف التخصصات ومن معاهد تدريبية معتمدة في مملكة البحرين.

وكان الرئيس التنفيذي لـ "تمكين" إبراهيم محمد جناحي، قد أثنى مسبقاً على إعادة إطلاق البرنامج وما يقدمه من مزايا وفوائد، قائلاً: "تفخر "تمكين" بإعادة إطلاق البرنامج التدريبي الناجح "برنامج تمكين لشهادات المهارات الأساسية"، كجزء من جهود تمكين المتواصلة في دعم وتطوير البحرينيين لتطوير مهاراتهم الوظيفية لجعلهم الخيار الأمثل للتوظيف".

وأعلنت تمكين في أغسطس/ آب الماضي عن إعادة إطلاق هذا البرنامج الذي صمم خصيصاً لدعم البحرينيين الذين يسعون إلى زيادة فرص العمل أمامهم عن طريق تعلم مهارات مهنية متكاملة.

ويقدم البرنامج في نسخته الجديدة للمشاركين خيارات أوسع من المهارات الأساسية التي تعزز من فرص حصولهم على عمل، مثل: مهارات اللغات والتواصل والمهارات الحسابية ومهارات تقنية المعلومات، بالإضافة إلى الشهادات الاحترافية الأساسية.

وسيتمكن المشاركون عند التسجيل إلكترونياً من الاختيار من بين قائمة المعاهد التدريبية المعتمدة لدى "تمكين".

للمزيد من المعلومات حول برنامج "المهارات الأساسية" التدريبي أو غيره من البرامج التي تقدمها "تمكين"، يمكنكم الاتصال مع "تمكين" على الرقم 17383333 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني support@tamkeen.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً