العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

برادلي مدرب سوانزي: الجماهير محقة في غضبها

 تفهم مدرب سوانزي سيتي بوب برادلي صيحات استهجان أطلقتها الجماهير بين الشوطين بعدما شاهدت فريقها يتأخر بثلاثة أهداف أمام ضيفه مانشستر يونايتد في غضون 33 دقيقة أمس الأحد.

ولم يفز سوانزي في الدوري الانجليزي الممتاز منذ اليوم الافتتاحي للموسم ويحتل المركز قبل الأخير بين 20 فريقا متساويا بخمس نقاط مع سندرلاند متذيل الترتيب.

وانتفض مانشستر يونايتد بعد فترة من التراجع ليفوز 3-1 على سوانزي سيتي بفضل هدف من بول بوغبا وثنائية لزلاتان إبراهيموفيتش.

وهي الهزيمة الثامنة لسوانزي في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم ودعا برادلي اللاعبين إلى تحمل مسؤولية هذه النتيجة.

وقال برادلي وهو أول مدرب أمريكي في الدوري الممتاز عقب المباراة: "نفهم جيدا خطورة الوضع الذي نحن فيه حاليا. لا يمكن أن نضع رؤوسنا في الرمال. الجماهير محقة في غضبها بين الشوطين. يتعين أن نصارح أنفسنا بحجم العمل الذي يجب علينا القيام به".

وتابع "هناك طريقة واحدة لكسب ود الجماهير وهو أن نلعب بشكل أفضل ونجمع النقاط... إذا حققنا نتيجة طيبة في مباراة أو مباراتين سيقول الجميع أننا تجاوزنا هذا الأمر".

وسجل المدافع مايك فان دير هورن هدف العزاء لسوانزي في الشوط الثاني من ضربة رأس لكن برادلي أشاد بهذا الهدف خاصة بعد الأداء السيئ في الشوط الأول.

وأضاف "في الشوط الأول ضغطوا علينا كثيرا. عندما كانت الكرة معنا كنا لا نتصرف بها سريعا وافتقدنا الخطورة".

وتابع: "لم نضيق الخناق عليهم ولم نغلق المساحات".

واستطرد "في الشوط الثاني تحسنا قليلا لكن النتيجة كانت 3-صفر بالفعل".

وسيحل سوانزي ضيفا على ايفرتون صاحب المركز السابع في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني عندما يستأنف الدوري عقب فترة التوقف بسبب المباريات الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً