العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

وزير "العمل": العمل التطوعي تحوّل إلى ثقافة راسخة في المجتمع

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، في مكتبه صباح اليوم الإثنين (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن محمد بوهزاع.

وخلال اللقاء استعرض بوهزاع أمام الوزير حميدان أبرز أهداف الجمعية وبرامجها ومشاريعها للمرحلة الحالية والمستقبلية، كما أطلعه على المبادرات التي تنفذها الجمعية والهادفة إلى تعزيز قيم العمل التطوعي وجعله سلوكاً في المجتمع، وأبرزها الملتقى الشبابي الذي ستنظمه الجمعية قريباً، ومشروع الاتحاد العربي للتطوع وخدمات رعاية كبار السن.

وثمن وزير العمل والتنمية الاجتماعية الجهود الطيبة التي تبذلها الجمعية والتي تساهم بشكل مباشر في خدمة العمل التطوعي والنهوض به، لافتاً في ذات الوقت إلى ان العمل التطوعي في مملكة البحرين تحوّل الى ثقافة شائعة وممارسة في المجتمع من قبل جميع الفئات، وأشار إلى أن الحكومة عملت على توفير العديد من التسهيلات والإمكانيات اللازمة لتأسيس العمل التطوعي في المملكة من أجل تضافر جميع الجهود الوطنية المخلصة إلى نهج التخصص والاحترافية.

من جانبه، أعرب رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها لدعم المنظمات الاهلية لتحقيق التطور والنمو على أسس راسخة الجذور من أجل الحفاظ على الايجابية والحماية والاستمرارية في العمل التطوعي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً