العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

الكهرماء يواصل عروضه القوية أمام جيبك في دوري الشركات الكروي

سجل الكهرماء ثان انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز العريض الذي حققه على جيبك 6 أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع الكهرماء رصيده إلى 6 نقاط محافظاً على صدارته.

في هذه المباراة واصل الكهرماء المستويات الكبيرة التي يقدمها من أجل المنافسة على لقب المسابقة، وقدم في الشوط الأول كل ما ينبغي من أجل تحقيق نتيجة كبيرة، إذ أستطاع تسجيل 6 أهداف سجلها كل من نجم المباراة أحمد محمد ثلاثية في الدقائق "14" و"27" و"41"، وهدفان إلى علي عبدالرسول في الدقائق "16" و"31"، وهدف إلى حسين العريبي في الدقيقة "33".

في المقابل جيبك كان في حالة توهان في الحصة الأولى، لم يقدم العرض المتوقع ووقع في أخطاء دفاعية مكلفة جعلته يتكبد الخسارة الكبيرة، حتى مع ترتيب الأوراق في الشوط الثاني الذي من خلاله سجل هدف عن طريق اللاعب محمد سالم لم يكن يستطع الفريق العودة فقد تأثر بنتيجة المسجلة في مرماه. وانتهت اللقاء بفوز الكهرماء.

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني، بلقاء يجمع بين ألبا وطيران الخليج في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً