العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

أردا توران يعود من جديد لصفوف المنتخب التركي

يعود أردا توران، لاعب وسط ميدان برشلونة الإسباني، لصفوف المنتخب التركي مرة أخرى، بعد أن أنهى خلافاته مع مدربه الوطني فاتح تيريم.

وقال اللاعب التركي، الذي عاد لمنتخب بلاده، بعد أن غاب عنه في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة بفرنسا "يورو 2016"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "لقد تحدثت مع المدرب وسنعود للمنتخب من جديد لخدمة بلادنا".

وبذلك، سيكون توران جاهزا لمباراة السبت المقبل، التي تلتقي فيها تركيا مع كوسوفو، في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وبالإضافة إلى توران، يعود مرة أخرى لصفوف المنتخب التركي اللاعبون بوراك يلماز (بكين جوان) وسلجوق إينان (غالطة سراي) وجوكهان جونول (بيشتكاش).

وغاب توران (29 عاما) بجانب لاعبين آخرين من العناصر الأساسية في المنتخب التركي عن البطولة الأوروبية الأخيرة، مما تسبب في عاصفة قوية من الجدل في تركيا.

وأرجعت وسائل إعلام تركية غياب اللاعبين المذكورين عن "يورو 2016" لتقاعس الاتحاد التركي لكرة القدم عن دفع بعض المكافآت الخاصة بهم.

بيد أن المدير الفني للمنتخب التركي قرر العفو عن هؤلاء اللاعبين بعد خروج تركيا من الدور الأول للبطولة، التي أقيمت في منتصف العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً