العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

هونج كونج تترقب حكماً في قضية مصرفي بريطاني متهم بقتل امرأتين

تجري هيئة محلفين في هونج كونج اليوم الثلثاء (8 نوفمبر / تشرين الثاني 2016) مداولاتها في قضية مصرفي بريطاني متهم بقتل امرأتين ، وهي قضية أحدثت صدمة بالمدينة بسبب تفاصيلها المروعة .

ودخلت هيئة مكونة من تسعة أعضاء ،أربع نساء وخمسة رجال، غرفة المداولات بعد محاكمة استمرت عشرة أيام ، حسبما ذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست".

وسوف تقرر هيئة المحلفين ما إذا كان البريطاني روريك جوتينج 31/ عاما/ الذي اعترف بقتل الإندونيسيتين سومارتي نينجسيه 23/ عاما/ وسينينج موجياسيه 26/ عاما/، مدان بالقتل أم أنه فاقد الأهلية بسبب إدمانه الشديد للكوكايين والكحوليات مما أدى إلى اضطرابه نفسيا .

وقال محامو المتهم إنه طرأ تحول على حالته العقلية وإن قدرته على التحكم في نفسه ضعفت.

واعترف جوتينج ،الموظف السابق في بنك "ميريل لينش"، بالقتل غير العمد ، ولكنه أنكر تهمة القتل .

وخلال المحاكمة ،اطلعت هيئة المحلفين على مقطع فيديو وصور التقطها جوتينج بعد ارتكاب الجريمة . وظهر في مقطع الفيديو وهو يقول إنه لم يكن ينوي قتل نينجسيه التي شق حنجرتها ، ولكنه حسب قوله قد استمتع بالتعذيب.

ونقلت الصحيفة عن جوتينج قوله في مقطع فيديو تم تسجيله بهاتف آيفون :"في هذا الوقت انتابني شعورا لذيذا حقا . نعم إنه لذيذ . لقد حولتها إلى أداة جنسية. ثم أدركت أن الأمر ليس صعبا في الواقع أو سيئا . إنه غير قانوني ، بالطبع . عندما تتوقف عن هذا الفعل تدرك أن الأمر مروع بالطبع".

ونقل عن جوتينج قوله في مقطع الفيديو الذي تم فحصه ضمن الأدلة :"إنها ليلة الاثنين ، قد احتجزتها منذ وقت مبكر يوم السبت . لقد اغتصبتها عدة مرات . عذبتها ، عذبتها بشكل سيء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً