العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

الأرجنتين تجري أول مران في البرازيل استعدادًا لـ"كلاسيكو الأرض"

 أجرى منتخب الأرجنتين الأول، أول مران له، مساء أمس الاثنين، في بيلو هوريزونتي، استعدادًا لمواجهة البرازيل المرتقبة، الخميس المقبل، ضمن الجولة الحادية عشرة، من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وعاد مدرب المنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا، الذي كان حتى منتصف هذا العام، مدربًا لنادي ساو باولو البرازيلي، إلى الأراضي البرازيلية مجددًا إذ سيعسكر المنتخب في المقر الرياضي لنادي أتلتيكو مينيرو، وينتظر وصول نجم "التانغو" ليونيل ميسي، وعشرة لاعبين آخرين.

وكانت الأرجنتين، أجرت معسكرها في نفس المكان، خلال مونديال البرازيل 2014، البطولة التي حلت فيها وصيفة خلف ألمانيا.

وشارك في مران الاثنين، 15 لاعبا من أصل 26، تم استدعاؤهم لـ"السوبر كلاسيكو"، بينهم سيرجيو أغويرو، وبابلو زاباليتا، وكلاهما يلعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وإزيكييل لافيتزي (هيبي الصيني)، من بين آخرين.

وينتظر خلال الساعات القادمة، وصول نجم برشلونة، ميسي، وزميله خافيير ماسكيرانو، وحارس مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، ولاعب وسط باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا.

وستعود الأرجنتين، للتدرب مساء الثلثاء، وأيضًا الأربعاء، لكن خلف الأبواب المغلقة، على أن يعقد بعدها باوزا مؤتمرًا صحافيا يسبق اللقاء المرتقب.

وتتصدر البرازيل، جدول التصفيات، برصيد 21 نقطة، بينما تحل الأرجنتين سادسة برصيد 16 نقطة، وينتظر أن يستضيف ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي اللقاء، وهو نفس الملعب الذي خسرت فيه البرازيل بنصف نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا 1-7.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً