العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

بالصور... بن هندي يبحث مع وزير الشباب والرياضة المصري تعزيز العلاقات الشبابية والرياضية

التقى مستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح بن هندي مع وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية خالد عبدالعزيز وذلك بحضور سفير البحرين في مصر الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة.

ويأتي لقاء بن هندي مع وزير الشباب والرياضة المصري وذلك ضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التي يقوم بها وفد التوأمة بين البحرين وجمهورية مصر العربية.

في بداية اللقاء رحب وزير الشباب والرياضة المصري بمستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة والوفد المرافق في بلده الثاني مصر مؤكدا أهمية العلاقات الشبابية والرياضية التي تربط بين جمهورية مصر العربية والبحرين.

ومن جانبه، أعرب بن هندي خلال اللقاء عن سعادته بالتجربة المصرية في مجال الشباب والرياضة والتي بلغت مرحلة متطورة في منظومة عملها الشبابي والرياضي مشيدا في ذات الوقت بتطوير مركز شباب الجزيرة الذي يعتبر نقلة حضارية نظرا لموقعه المتميز وتعدد إمكاناته من ملاعب وصالات مغلقة وكذا جميع الخدمات التي تقدم للأعضاء.

وتناول اللقاء بحث دعم علاقات التعاون بين جمهورية مصر العربية والبحرين في المجالات الرياضية والشبابية وإمكانية استضافة المعسكرات الشبابية والفرق والمنتخبات البحرينية في مصر وتبادل الزيارات بين الجانبين.

كما استعرض وزير الشباب والرياضة المصري أمام وفد التوأمة البحريني تطوير عدد من المنشآت الشبابية والرياضية في جمهورية مصر العربية وقدم صورة متكاملة لتطوير مركز شباب الجزيرة وكيفية استثماره لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وكذلك تحقيق التمويل الذاتي للمركز لتحقيق أرباح تساهم في مزيد من تطوير المنشآت.

حضر اللقاء كل من خميس المقلة رئيس نادي البحرين للتنس والسفير جاسم بوعلاي وعضو نادي البحرين للتنس عبدالمجيد نصير والإعلامي ناصر محمد والمدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة محمود الحلو والمدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب محمد الخشاب ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير للرياضة إسماعيل الفار ورئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير للشباب أشرف صالح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً