العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

الشويخ والخياط يبحثان المواضيع العالقة مع وكيل شئون الأشغال العامة

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى عضواً المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الأولى علي الشويخ وممثل الدائرة الثانية عشرة حسين الخياط مؤخرا بوكيل شئون الأشغال العامة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط لرفع احتياجات الدائرتين الأولى والثانية عشرة ومناقشة أهم الطلبات العالقة.

وأوضح العضو البلدي ممثل الدائرة الأولى علي الشويخ أن "من أهم طلبات الدائرة الأولى المرفوعة خلال اللقاء بدء التنفيذ في مشروع تطوير ساحل باربار وحديقة باربار النموذجية، بالإضافة إلى طلب توفير الإنارة وحواجز السلامة المرورية أمام باب مركز جابر الصباح الصحي وفي المواقف الجانبية وتركيب خطوط مشاة وإشارة ضوئية".

وأكد أنه "تم خلال اللقاء كذلك رفع شكوى الأهالي واستيائهم من وجود زاوية تغلق تقاطع الشارعين 2443، 2428 بمجمع 524 المؤدي إلى مدرستين في المنطقة، ومطالباتهم المستمرة بإزالة الزاوية وفتح الطريق – على أن يدفع المواطن صاحب الزاوية التعويض المناسب جراء تعطيله لمصالح الناس والحركة المرورية".

وأضاف الشويخ "تناول اللقاء آخر مستجدات مشروع الصرف الصحي بمجمع 528 في باربار، حيث تم إنجاز القسم الشمالي من المشروع القريب من مدرسة الدراز الإعدادية للبنين، بينما القسم الجنوبي لا زال قيد التنفيذ، بالإضافة إلى مناقشة مشروع تطوير شارع النخيل الممتد من كرباباد إلى الدراز".

من جهته، ذكر العضو البلدي ممثل الدائرة الثانية عشرة حسين الخياط أن "من أبرز طلبات الدائرة المرفوعة للمهندس أحمد الخياط  مشروع تطوير ربط شارع 26 بشارع 11 في منطقة اللوزي، بالإضافة إلى مشروع تطوير شارع زيد بن عميرة".

وفي ختام اللقاء قدم عضوا المجلس البلدي وممثلا الدائرتين الأولى والثانية عشرة جزيل الشكر والامتنان لوكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط على حسن الاستقبال والتنسيق من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:20 ص

      الله يعطيكم العافية وان شاء الله الى مزيد من الخدمات العامة

اقرأ ايضاً