العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

"الغرفة" تبحث تنظيم منتدى ومعرض تجاري إثيوبي في البحرين

التقى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين عبدالعزيز محمد الرفاعي بالقائم بأعمال سفارة جمهورية إثيوبيا لدى الكويت السيد زينيبي كورشو والوفد المرافق له، حيث تم مناقشة إمكانية عقد منتدى ومعرض تجاري إثيوبي في مملكة البحرين خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد الرفاعي حرص الغرفة على الدفع بتطوير وتنشيط العلاقات التجارية البحرينية الإثيوبية، وبكل ما يخدم تنمية علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في البلدين.

وشدد الرفاعي، على أهمية استكشاف الفرص والإمكانات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية المتوافرة بين البلدين، كما أكد على استعداد الغرفة للتنسيق مع سفارة إثيوبيا لدى دولة الكويت لتنمية العلاقات الاقتصادية من خلال التشجيع على المشاريع الاستثمارية المشتركة مع إثيوبيا، منوهاً بدور القطاع الخاص في فتح آفاق جديدة للعلاقات بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة في كل جانب.

وبدوره أشار بالقائم بأعمال سفارة إثيوبيا لدى الكويت، إلى تطلع بلاده لتنمية ودعم مختلف أوجه التعاون التجاري والاقتصادي مع مملكة البحرين، ومرحباً بتعزيز آليات التعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين لتحقيق كل ما يخدم تطور المصالح الاقتصادية المشتركة البحرينية الإثيوبية خلال الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً