العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

بالصور... ثلاثية سيدمحمد تقود (الأشغال والبلديات) إلى تخطي "بابكو" في دوري الشركات الكروي


قاد المتألق سيدمحمد سيدعباس فريقه "الأشغال والبلديات" إلى انتصار هام على حساب فريق بابكو في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عندما أحرز ثلاثية "3 أهداف لهدف" في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع الأشغال والبلديات رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقى رصيد بابكو عند 3 نقاط.

وقدم الفريقان مستوى فني جيد خصوصاً في الشوط الأول الذي جاء سريعاً منذ بدايته عندما أفتتح بابكو باب التسجيل عند الدقيقة الثانية بعدما مرر محمد الحبيشي كرة عرضية إلى منطقة الجزاء وضعها المهاجم المخضرم راشد جمال برأسه في المرمى.

وأشعل هذا الهدف من أجواء المباراة وتبادل الفريقان السيطرة على مجرياته، وقد لاحت عدد من الفرص السانحة للمهاجمين لم يتم استثمارها بشكل جيد.

وفي الوقت الذي اقترب الشوط من نهايته أستغل سيدمحمد سيدعباس تمريره عرضية من المتألق حمد الدخيل في منطقة الجزاء ليودعها في المرمى محرزاً التعادل عند الدقيقة "45"، لتنتهي هذه الفترة بالتعادل بهدف لمثله.

وشهدت الفترة الثانية اختلاف كلي بعدما دخل فريق "الأشغال والبلديات" أكثر تنظيماً في الثلاثة خطوط، وحيوية للاعبين الوسط وتألق ثلاثي الهجوم محمد عجاج وسيدمحمد سيدعباس وحمد الدخيل وشن الفريق هجمات عدة أستطاع قلب الأمور لصالحه بعدما واصل سيد محمد عباس تألقه في اللقاء وسجل هدفان عند الدقائق "59" و"75".

وفي هذا الشوط تراجع بشكل كبير أداء لاعبين بابكو عن ما كانوا عليه في شوط المباراة الأول، وكانت الهفوات الدفاعية كبيرة ليتجرع الفريق أول خسارة في الدوري.

وتختتم غداً مباريات الأسبوع الثاني. بلقاء يجمع بين جيبك والتطوير في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً